ليسه حناويه احتفلت بتخريج طلابها في الشهادات الرسمية باحتفال حاشد ومميز
المصدر : عبدالله عبد الرازق
المصدر : عبدالله عبد الرازق
تاريخ النشر : 22-08-2019
برعاية وحضور محافظ لبنان الجنوبي الاستاذ منصور ضو اقامت مدرسة ليسه حناويه حفل تخريج طلابها الناجحين في الشهادات الرسمية للعام الدراسي 2018/2019 وذلك على المسرح الخارجي للمدرسة بحضور قائمقام صور الاستاذ محمد جفال، رئيس اتحاد بلديات قضاء صور المهندس حسن دبوق، رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الاستاذ باسم عباس، مسؤول حركة امل في اقليم جبل عامل المهندس علي اسماعيل، رئيس مدرسة ليسه حناويه المربي الحاج قاسم كفل، مدير المدرسة الاستاذ محمد كفل، مديرة قسم الروضات السيدة لينا كفل وعدد من الشخصيات الرسمية والعسكرية والاجتماعية وحشد من اهالي الطلاب .

بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني وتقديم للدكتور داود مهنا والسيدة ايمان شعلان وكلمة للمدير الاستاذمحمد كفل اعرب عن اعتزازه بالطلاب وبتفوقهم وبالاهالي الذين منحوا المدرسة ثقتهم مباركاً لطلابه هذا النجاح والتفوق .

بعدها القى المحافظ ضو كلمة عبّر فيها عن سعادته بلقاء كوكبة من المتفوقين على مستوى لبنان مبدياً اعتزازه وفخره بصنّاع الغد والمستقبل المشرق للبنان .

كلمة لجنة الاهل القاها نائب الرئيس الدكتور نجيب فضل الله الذي بارك للطلاب النجاح والتفوق .

بعدها قدّم الطلاب عرض مسرحي وطني هادف تخلله تحية للجيش اللبناني الباسل ولاقى اعجاب وتقدير الحاضرين على العمل الراقي والمتقن .

وفي الختام وزعت الشهادات التقديرية والاوسمة على المتفوقين الذين احتلوا المراتب المتقدمة على صعيد لبنان كما قدّم رئيس المدرسة الحاج قاسم كفل منح دراسية للمتفوقين وقدم بنك بيبلوس هدايا مالية.

   

اخر الاخبار