الوزير محمد فنيش يستقبل وفداً من بلدية العباسية
تاريخ النشر : 11-11-2018
الوزير محمد فنيش يستقبل وفداً من بلدية العباسية
الوزير محمد فنيش يستقبل وفداً من بلدية العباسية
شدّد وزير الشباب والرياضة محمد فنيش على ضرورة "وجود منشآت وصالات رياضية مقفلة في مختلف المناطق اللبنانية، تجمع الشباب وتنمّي مواهبهم وتساعدهم عن الابتعاد عن آفات المجتمع والانحراف".

كلام فنيش جاء خلال استقباله وفدا من بلدية العباسية والنادي الرياضي في البلدة في منزله بمعروب، برئاسة رئيس المجلس البلدي علي موسى عزالدين، ضمّ كلا من: نائب الرئيس حسين جوني، ورؤساء لجان: الاعلام الدكتور علي دربج، الصحة الدكتور محمد عزالدين، الثقافة الاستاذ علي كلش، الاعضاء الدكتور طاهر فردون، والحاج صالح صالح، مدير النادي حسين قاسم، ومخاتير البلدة، شكره على الهبة المالية التي قدمها لبلدية العباسية للمساهمة في تأهيل وانجاز الملعب البلدي في العباسية والتي بلغت حوالي 100 مليون ليرة لبنانية.

وأثنى عزالدين على "الجهود التي يبذلها وبذلها في خدمة المواطنين خصوصا ابناء منطقة صور، وحل قضاياهم على مختلف المستويات خلال الوزارات المتعاقبة التي تولاها"، مشيرا الى ان "بصماته الانمائية واضحة في العباسية لاسيما دوره في انشاء معمل لفزر النفايات الطبية اثناء تولّيه وزارة التنمية الادارية، وصولا الى مساعدته المشكورة في تطوير المنشآت الرياضية في العباسية".

وفي الختام قدم عزالدين والوفد المرافق، درعا تكريميا الى فنيش تقديرا لخدماته الجليلة والكبيرة لبلدة العباسية. كما قدم قاسم ايضاً درعاً الى الوزير فنيش عربون وفاء وشكر لمساعدته النادي الرياضي".

   

اخر الاخبار