المغترب الجنوبي السيد خليل زين لرئيس مجلس ادارة الميدل ايست: لتوجيه موظفيكم احترام المغتربين في افريقيا
تاريخ النشر : 24-08-2019
وجه المغترب الجنوبي البارز واحد اركان الجالية اللبنانية في ساحل العاج السيد خليل زين ( ابو محمد ) نداء عاجلا الى رئيس مجلس ادارة شركة طيران الشرق الاوسط الاستاذ محمد الحوت نداء عاجلا جاء فيه:

ان شركة طيران الشرق الاوسط هي شركتنا الوطنية التي نفتخر بها وكم يؤسفنا ان يكون بعض موظفيها ليسوا ذوي مستوى يليق بالشركة وبالمواطنين الذين يتعاملون بها.

ان بعض هؤلاء الموظفين على كونتوار الشركة في مطار بيروت يتعاملون بقلة اخلاق وقلة ادب مع المسافرين الى افريقيا ويسيؤن اليهم بشكل فظ ومن غير المقبول ان يكون في الميدل ايست موظفين ليسوا على مستوى اخلاقي او علمي او تربوي وكأنهم اعضاء في ميليشيات عسكرية عفى عليها الزمن.

كما الفت نظر الاستاذ الحوت الى ان خط الميدل ايست الى افريقيا هو الخط الوحيد الذي يدر ارباحا على الشركة فيما معاملة الشركة مع المسافرين الى دول الاغتراب الافريقي هي الاسوأ مقارنة بالمسافرين الى وجهات اخرى.

نأمل منكم وبكل حب ان تبادروا الى علاج هذا الوضع الشاذ ومعاقبة المسيئين وحفظ كرامة المسافرين الى افريقيا الذين تغربوا ليبقى هذا الوطن وليعيش ابنائه بكرامة لا ان تهدر هذه الكرامة على يد موظف ارعن .

   

اخر الاخبار