بالفيديو: في الكويت....4 نساء كويتيات اعتدين على السيدة 'فاطمة' وطفلها (3 سنوات) بالضرب المبرح....!!!
المصدر : الجديد تاريخ النشر : 12-11-2018
تناقل ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر تعرض سيدة وطفلها للاعتداء بالضرب المبرح من قبل أربع نساء كويتيات.

وقالت فاطمة عزيز المصرية التي تعرضت للاعتداء في الكويت إن السفارة المصرية تتابع معها مجريات التحقيق لحظة بلحظة، مؤكدة تمسكها بحقها في مقاضاة المتهمين.

وأضافت في مداخلة تلفزيونية مساء السبت: "أقيم في الكويت منذ عام 2011، وعملي مع السيدات وعمري مشوفت اللي حصل ده. أنا مش هتنازل لأن ده حقنا كوافدين، زي ما بنحترم الناس لازم نتعامل باحترام".
وتابعت: "كانت إحدى الفتيات تستقل دراجة فصدمت طفل صديقتي الذي كان يقف بجواري، وعندما علمت الفتاة أنني مصرية من لهجتي انهالت عليَّ بالضرب بصحبة 4 فتيات أخريات، والبعض قال لي: طالما الطفل مش ابنك أنت بتدخلي ليه، فقلت إنه طفل صديقتي، وكنت هتدخل حتى لو كان طفل غريب لإنقاذه".

وأوضحت أن "التقرير الطبي أثبت إصابتي بشرخ في أصبع وكدمات، ولكن هناك إصابات أخرى ظهرت في جسدي بعد توجهي للمنزل، وتم ضربي بالحذاء على رأسي، والشرطة ألقت القبض على الفتيات، ولم تمارس أي ضغوط علي للتنازل عن المحضر".
نشرت الخارجية المصرية على صفحتها الرسمية في فيسبوك منشوراً جاء فيه:
"في إطار متابعة وزارة الخارجية لأحوال المواطنين المصريين في الخارج، تبين انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر به مواطنة مصرية تفيد بتعرضها هي وطفلها للاعتداء بالضرب من قبل سيدات كويتيات. وصرح السفير خالد يسري رزق مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج، بأن وزارة الخارجية كلفت على الفور القنصلية المصرية في الكويت بالتواصل مع صاحبة الفيديو المواطنة فاطمة عزيز، حيث قامت القنصلية باستقبالها وزوجها لتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم اللازمين، وأكدت لها على متابعة الواقعة مع السلطات الكويتية بشأن التحقيقات الجارية".


   

اخر الاخبار