بالصور: مركز Smile more dental clinic في صور.. الأفضل من حيث الخدمة والأكثر تطوراً من حيث التقنيات!
تاريخ النشر : 03-09-2019
في اطار إلقاء الضوء على المراكز الطبية المميزة بمجال طب الأسنان كان لنا هذا اللقاء مع الدكتور علي ابراهيم حرز في مركزه الكائن في مدينة صور:

هل يمكن أن تعطينا فكرة مختصرة عنك دكتور ؟

الدكتور علي حرز من منطقة صور متخصص في طب الأسنان الحديث وجراحتها. عملت في هذا المجال عدة سنوات خارج لبنان وقد قررت منذ فترة وجيزة العودة لافتتاح مركز متطور لخدمة أهلنا ومجتمعنا من خلال الخبرة الكبيرة التي حققتها ومتابعتي اليومية لأحدث التقنيات العالمية.

هل هناك ما يسمى طب اسنان حديث ؟

نعم فالطب بشكل عام يتطور بشكل لحظي ويوميا هناك الكثير من التغييرات في الاطار الطبي وقد اصبح اليوم في مراحل جدا متقدمة ومتطورة ان كان من ناحية اساليب حل المشاكل واللثة وغيرها او من خلال الزرع الذي اختلف كثيرا عن الطرق القديمة او التجميل الذي هو اساس مظهر الوجه. فالاساليب القديمة في العمل اصبحت مختلفة جدا والنتائج اصبحت اكثر دقة على جميع المستويات.

تتحدث حضرتك عن الدقة، هل هناك اجهزة تساعدك او ان الخبرة هي الاساس؟

الخبرة ضرورية جدا لكن الاجهزة المتطورة بنفس مستوى الضرورة.

نحن في هذا المركز ومن خلال خبرتنا بمجال طب الاسنان استوردنا من اوروبا اجهزة تساعد الطبيب بحل مشاكل المريض بأقل وقت ممكن واكثر دقة في العمل.. مثال على ذلك:
Microscope:

عمله لا يقتصر فقط على تكبير تسوس الاسنان او العصب لرؤية أفضل بكثير للطبيب بل يتخطى ذلك فهو أساسي لمساعدة الطبيب على اكتشاف المشكلة الحقيقية بسرعة وحلها بأقصر وقت ممكن وأقل ألم ممكن.

Diode laser:

من احدث الاجهزة التي تساعد في علاج امراض اللثة.

الجمال هو أساسي جدا في عصرنا هذا، هل يمكن أن تحدثنا عما يمكن أن تقدموه في هذا المجال؟

نحن في Smile clinic أسرع بخطوة أو أكثرعن غيرنا في هذا المجال ولأننا نحاول أن نكون متميزين وبسبب وجود تكنولوجيا متطورة نحمد الله ان النتائج مميزة جدا.
فدقة العمل والخبرات التراكمية الكبيرة الموجودة هي اساس نجاحنا وتميّزنا.
كما ونقوم بتقديم فحص ونصائح مجانية لكل من يريد أن يتأكد من سلامة أسنانه من جهة وننصح الجميع بالاهتمام بأسنانهم وزيارة الطبيب بشكل دوري لأن حل المشاكل بمراحلها الأولى أفضل بكثير من علاجها حين يبدأ الألم.

   

اخر الاخبار