بيان صادر عن حملة صور الزهراني معا في شأن الانتخابات الفرعية في دائرة صور 2019
تاريخ النشر : 06-09-2019
أصدرت حملة صور الزهراني معاً، التي خاضت الانتخابات في الانتخابات النيابية في 2018 بلائحة موحدة للمعارضة، البيان الآتي:

انطلاقا من الحقوق البديهية التي يكفلها الدستور بالترشح والانتخاب وحياة سياسية ديمقراطية، وانطلاقا من حق المواطنين برفع الصوت في وجه ما آلت ألية سياسة قوى السلطة التي تتحكم بالدولة وتحتكرها وتتحاصصها وتدفع الاقتصاد إلى الهاوية آخذة بالاعتبار مصالحها فحسب وتجر البلاد الى المجهول والفقر والمخاطر، خضنا، نحن القوى المدنية المعارضة في منطقة صور، حواراً في شأن الاستحقاق الانتخابي الفرعي في دائرتنا.
وقد اتفق الجميع على ضرورة رفع صوت المواطن واحتجاجه.
ووسط هذا واجهتنا الظروف الأمنية التي أخذت المزاج الشعبي والوطني نحو مخاطر الحرب على حدودنا الجنوبية الغالية. ما صعب شروط المنازلة الديمقراطية واستعداداتها.
وفي هذه الظروف، ورفضاً لقسمة أن من ينازل مرشح حزب الله وينافسه ديمقراطياً، في الانتخابات الفرعية في قضاء صور، يواجه المقاومة التي تتصدى للعدوان ومهمات حماية الوطن، آثر قسم منا الانسحاب.
وجنبا الى جنب، مع من أصر على الاستمرار في المنازلة الديمقراطية، أصر الجميع على ضرورة رفع صوت المواطن وحماية التنوع في لبنان عموما ومنطقتنا خصوصا.
وإذ نعلن انسحابنا من الانتخابات الفرعية في صور، نؤكد استمرارنا في موقعنا ونهجنا. ونتعهد العمل أكثر لتوحيد الأصوات المعارضة وتوسيع أطرنا وتنظيمها على نحو ديمقراطي تشاركي. ونتعهد العمل سياسيا واجتماعيا وثقافيا بين المواطنين ومن أجل تقدم منطقتنا ولبناننا، ولبناء دولتنا واقتصادنا، وفي سبيل المواطن وحقوقه وكرامته.
عشتم وعاش لبنان.

حملة صور الزهراني معاً
6 أيلول 2019

   

اخر الاخبار