قيادة حركة 'فتح' في منطقة صور تُكرِّم أعضاء لائحة 'الوفاء والكرامة'
تاريخ النشر : 08-09-2019
نظَّمت قيادة حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في منطقة صور حفلَ تكريمٍ في مخيَّم الرشيدية على شرف المعلِّمين والموظَّفين والعُمّال الذين شاركوا في انتخابات اتحاد العاملين في "الأونروا" ضمن لائحة "الوفاء والكرامة".

وتقدَّم الحضور عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" مسؤول الإعلام في الساحة اللبنانية، وعضوا قيادة حركة "فتح" – إقليم لبنان أكرم بكّار ويوسف زمزم، وأمين سر قيادة حركة "فتح" العسكرية والتنظيمية في منطقة صور العميد توفيق عبدالله وأعضاؤها وكوادرها، وممثِّلون عن الفصائل الوطنية، وحشدٌ من الموظَّفين والمعلِّمين والعاملين في "الأونروا".

بدايةً كانت كلمة ترحيبية ألقاها العميد توفيق عبدالله، أثنى فيها على الجهود التي بذلَها المكرَّمون وقيادة حركة "فتح" في صور في انتخابات العاملين في "الأونروا"، والتي أثمرت هذا النجاح المميّز، مؤكِّدًا أنَّ "كلّ الثّناء لا يوفّي المكرَّمين حقَّهم".

ثُمَّ ألقى عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" الحاج رفعت شناعة كلمةً نوَّه فيها بالدور الذي يؤدّيه الأعضاء المنتخَبون في الدفاع عن حقوق زملائهم الموظَّفين، وشدَّد على ضرورة التواصل الإيجابي الدّائم مع الموظفين كافّةً في كلّ الأوقات، ومشاركة الموظّفين مناسباتهم في الأفراح والأتراح.

وأوضح شناعة مدى الخطر الذي يتهدَّد "الأونروا" خاصّةً في ظلِّ ما يُروَّج له في إطار ما تُسمَّى "صفقة القرن"، وإيقاف الولايات المتّحدة الدعم المالي لوكالة "الأونروا"، وأضاف: "رغم كلِّ هذا الضغط على شعبنا وقيادته، ورغم صعوبة الظروف التي تحيط بقضيتنا، فإنَّ المستقبل لنا ولشعبنا".

وأشار إلى التفوّق الديموغرافي لأبناء شعبنا في فلسطين التاريخية على عدد المستوطنين رغم ما يقوم به الاحتلال من عمليات جلب لمستوطنين جُدد من أصقاع العالم كافّةً، مؤكِّدًا أنَّ هذا الاحتلال إلى زوال، وأنَّ جيشه الذي يكلِّف خمسة جنود مدجَّجين بالسلاح لمطاردة طفل فلسطيني لن يستطيع حماية هذا الكيان.

بدوره، ونيابةً عن زملائه الموظّفين المكرَّمين، شكرَ الأستاذ محمود الزيني قيادةَ حركة "فتح" على هذه اللّفتة الكريمة مؤكِّدًا الاعتزازَ الكبيرَ بالانتماء إلى حركة عظيمة كحركة "فتح".

وأضاف الزيني: "إنَّ هذا الفوز لم يكن ليحصلَ لولا تكاتف وتعاون الجميع، ولولا جنود مجهولين من المعلِّمين مارسوا دورهم بانتماء صادق لهذه الحركة، نابع من القلب والحرص على حركتهم".

وبعدها وُزِّعَت دروع تكريميّة بِاسم قيادة حركة "فتح" في منطقة صور على المكرَّمين.

كما قدّمت الجبهة الديمقراطية درعًا تكريميّةً لقائد منطقة صور العميد توفيق عبدالله.

ختامًا شكر مسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صور محمد بقاعي الجميع على حضورهم مُتمنِّيًا أن يكون اللقاء القادم على ثرى القدس محرَّرةً من دنس الاحتلال الصهيوني.

   

اخر الاخبار