الكتيبة الإيطالية تقدم مولد كهربائي لبلدية عين ابل
تاريخ النشر : 25-09-2019
قدمت الكتيبة الايطالية العاملة في اطار اليونيفيل مولد كهربائي لصالح بلدية عين ابل . واقيم في قاعة الكنيسة احتفال بالمناسبة حضره رئيس البلدية عماد للوس ومسؤول مكتب التعاون المدني العسكري في الكتيبة الايطالية العقيد جوستي والعقيد ديفتس مسؤول الإدارة المالية في الكتيبة الإيطالية اضافة الى اعضاء المجلس البلدي وحشد من ابناء البلدة

استهل الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني والايطالي ونشيد الامم المتحدة ثم القى رئيس بلدية عين ابل كلمة نوه فيها بالعلاقات المتينة بين ابناء المجتمع المحلي وضباط وافراد الكتيبة الايطالية وقال : ان بلدتنا تعودت على الايادي البيضاء للكتيبة الايطالية لما قدمته من مشاريع انمائية ساهمت في تعزيز القدرات الانمائية للبلدة . مشيدا بدورهم في هذا المجال معتبرا ان وجود اليونيفيل في جنوب لبنان حاجة انمائية اضافة الى مهامها الامنية فهي تقوم بدور انمائي يخدم كل ابناء المجتمع الجنوبي وشدد على العلاقات الطيبة واصفا اياها بالاخوية ويجب الحفاظ عليها.

من ناحيته الجنرال بيشيوتا شكر بلدية عين ابل على تعاونهم مع اليونيفيل وقال لنا الشرف ان نجتمع اليوم كي نحتفل بالتسليم الرسمي لمشروع المولد الكهربائي للبلدة معتبرا ان تنفيذ المشاريع لصالح السكان المحليين هو من بنود القرارا الاممي 1701 ودعم الجيش اللبناني. وقال : هذا المشروع يعود بالفائدة على ابناء البلدة لتحسين الظروف الحياتية .ونوه بشيوتا بدور رئيس البلدية الذي يعمل من اجل تنمية البلدة وتامين احتياجاتها .

بعدها قص شريط افتتاح المشروع وازاحة الستار عن اللوحة ومنح المواطنية الفخرية للجنرال بيشيوتا.

وفي الختام اقام حفل كوكتيل على شرف الحضور.

   

اخر الاخبار