فوز تاريخي لمنتخب لبنان في كأس العالم للميني فوتبول
المصدر : العهد تاريخ النشر : 04-10-2019
حقق المنتخب اللبناني للميني فوتبول فوزا تاريخيا على حساب نظيره النيجيري بثمانية أهداف لهدف واحد، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من كأس العالم المقامة في مدينة بيرث الاسترالية، ليكون الانتصار الأول للبنانيين بتاريخ المسابقات الدولية.

وظهر تصميم لاعبي المنتخب الوطني كبيرا منذ البداية، حيث سجل اللاعب علي فقيه 3 أهداف وإبراهيم رمال هدفين وحسن يونس هدف واحد وقاسم عز الدين هدف واحد وخالد العجل هدف واحد، فيما سجل المنتخب النيجيري هدفا واحدا.

وكان المنتخب، الذي سيختتم مواجهته بلقاء نظيره الروماني السبت، قد خسر أمام المنتخب الأوكراني بثلاثية.

المنتخب اللبناني لكرة القدم يستعد لمواجهة تركمانستان بغياب خليل خميس وموني

يستعد المنتخب اللبناني اعتبارا من صباح الاثنين المقبل لمواجهة ضيفه التركمانستاني مساء يوم الخميس ضمن الجولة الثانية للتصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023، علما أن المنتخب سيسافر إلى العاصمة السيريلانكية كولومبو لمواجهة نظيره السيريلانكي في 15 الشهر الجاري.

وغاب عن التشكيلة التي استدعاها المدير الفني ليفيو جوبيتاريو بشكل مستغرب، قلب دفاع نادي "العهد" المميز خليل خميس الذي قدم مستويات جيدة مع ناديه، إلى جانب لاعب الأنصار حسن شعيتو موني.

وستشهد المباراة حضور اللاعب في نادي "شباب الساحل" حسين رزق واللاعب في نادي "النجمة" عبد الله عيش.

"الأنصار" يعسكر في طرابلس

بدوره، يستعد نادي "الأنصار" ظهر اليوم الجمعة لمواجهة نادي "الصفاء" عصر غد السبت في ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامة في طرابلس ضمن الجولة الثالثة من دوري كرة القدم.

ويتوجه النادي الأخضر الذي سيفتقد خدمات لاعبه سوني سعد إلى طرابلس، استعدادا للمواجهة الصعبة التي يأمل خلالها المدرب نزار محروس أن يحقق لاعبوه فوزهم الثاني.

"بيروت" يهزم "المتحد"

حقق نادي "بيروت" فوزا صعبا على مضيفه "المتحد" الطرابلسي بـ 83 نقطة مقابل 72، ضمن الجولة الثانية لدوري كرة السلة.

وعلى الرغم من أفضلية أصحاب الدار في الربع الأول الذي انتهى بنتيجة 23 لـ"المتحد" و18 لمنافسه، إلا أن نادي "بيروت" استطاع قلب الطاولة والتقدم بفارق ثماني نقاط قبل الاستراحة 46-38، ليتواصل المد الهجومي في الجزء الثاني لينتهي اللقاء بأسبقية 11 نقطة للضيوف.

وسجل اللاعب في نادي "بيروت" كندل دايكس 30 نقطة وأضاف اللاعب اوزايا استن 18 نقطة للنادي، في حين سجل اللاعب جيرار جونسون 24 نقطة للفريق الطرابلسي وأضاف اللاعب بيونتي هوكنس 19 نقطة، وأحرز تيمو تيسودا تسع نقاط فقط.

"الشانفيل" يضم لاعب "الرياضي" دونتي غرين

تعاقد نادي "الشانفيل" الطامح للفوز بلقب دوري كرة السلة، مع لاعب "الرياضي" السابق الأمريكي دونتي غرين لينضم إليه جايمس فلورنس والنيجيري مايك إيفبرا.

"أطلس" يضم ديماريوس بولتس وتاونس

أعلن نادي "أطلس" عن تعاقده مع لاعب "الشانفيل" السابق الأمريكي ديماريوس بولتز إلى جانب استعادة لاعب الفريق السابق دارين تاونس.

   

اخر الاخبار