سمير بواب يعلن استقالته من نادي التضامن - صور بعد خمسين عاماً من العمل
تاريخ النشر : 06-10-2019
نشر أمين سر نادي التضامن - صور السيد سمير بواب على صفحته على فيسبوك ما يلي:

حياتي أنا إخترتها وقرراتي أنا أخذتها
وداعاً أحبائي
لقد تأخرت كثيراً في اعلان موقف وقرار قد إتخذته منذ نهاية الموسم الماضي وتحديداً بتاريخ 20-04-2019 ولكني حرصاً مني على وحدة الموقف وإستمرار العمل لم افعل ذلك.
لست نادماً على الاطلاق طيلة تواجدي في الهيئة الإدارية كترجمة طبيعية لمشاعر إنسانيه تربطني بنادي التضامن من حيث العمل الاجتماعي والثقافي والوطني والرياضي.
أنا ضميري اليوم في راحة ولا أعظم بعد أن قمت بواجبي طيلة خمسين عاماً متواصلاً في خدمة نادي التضامن صور ولم أقصر يوما في أي موقع تواجدت فيه وقدمت أعز ما أملك من دم وجهد ومال ووقت ونكران للذات واضعاً نفسي في تصرف الهيئة الإدارية والجمعية العمومية لنادي التضامن صور.
أخيراً
إلى كرام الناس ممن صادقت وأحببت وإجتهدت بقدر ما استطعت على مدى خمسين عاماً وإلى كل الأندية العزيزه وإلى كل زملائي ورفاقي وأصدقائي في الهيئات الإدارية المتعاقبة والهيئة العامة والجمهور الحبيب وكل اللاعبين والأجهزة الفنية أتوجه بإعتذار إن كنت عن غير قصد قد أسئت إلى أي منهم.
أعلن إستقالتي من الهيئة الإدارية لنادي التضامن الرياضي - صور. مع دعائي ورجائي أن يحفظ الله نادي التضامن صور - سفير الجنوب الذي بنته الإرادة الصلبة لمن نذروا أنفسهم لخدمته وحملوا شعلة النضال.
إستمروا وفقكم الله أحبائي. ونحن معكم وسوف أبقى دائما في الصفوف الأمامية مدافعاً وداعماً ومعكم على المرة قبل الحلوة...


   

اخر الاخبار