Rawan Residence Tyros: أجمل شقق وأفضل خدمة!!
تاريخ النشر : 08-10-2019
للهدوء والراحة، والاستقرار والاستمتاع "روان ريزيدنس تيروس" هو العنوان الأفضل!!

Rawan Residence Tyros-من اجمل الشقق المفروشة في مدينة صور الجنوبية، يتميّز موقعها بواجهة بحرية ومساحات خضراء واسعة، والشريط الساحلي ذو المياه الزرقاء، والجبال، كما انها لا تبعد عن القلاع الاثرية في مدينة صور العريقة سوى دقائق قليلة، كذلك عن الزخم السياحي الممتع خاصة في فصل الخريف، الذي تنشط فيه الرياح الموسمية بجانب الضباب التي تعلو الجبال فتحجب اشعة الشمس بينما في الاسفل يعج المشهد بالمساحات المليئة بالأشجار والمياه والقلاع والطبيعة الرائعة.

فرصتك المناسبة للتخطيط لرحلة رائعة وبأسعار مدروسة ومناسبة تبدأ في اختيارك Rawan Residence حيث تستيقظ على احساس منعش وتحوطك مساحات خضراء وجبال وبحر في الوقت نفسه، بالإضافة إلى خدمات رائعة ومميزة دائمة ، مياه وكهرباء ٢٤/ ٢٤ وانترنت ولا اسرع من هيك ..

عروضاتنا مميزة : ترويقة اهلا وسهلا وعرض خاص للعرسان ..
وما تنسى انّو فيك تتسبح عِنا انت وعيلتك private pool..


Rawan Residence Tyros provide you to create special moments to be your best memories with your family.
Each suite differ from the other in space, decoration and sitting places view. WIFI, electricity and hot running water are 24/24.
We offer for our clients welcome breakfast and special offers will be waiting for honeymooners. Our NEW roof pool to enjoy swimming, tanning, and relaxing with your family! We always care to be comfortable and to enjoy our stay.

Rawan Résidence Tyros super deluxe suites á louer apartments meublés

مدخل صور الشمالي - سنتر صوفان – بجانب مطعم الفخار.
للحجز و الاستعلام: الاتصال على الارقام التالية :

03629124
07346456
70630675

زوروا موقعنا :
[email protected]
Instagram : rawan _residence
Twitter : rawan _residence

   

اخر الاخبار