العائلة المالكة البحرينية بالعدول عن وعد بدفع 35 مليون دولار (27 مليون جنيه…" /> يا صور:: أمير خليجي يعقد صفقة بـ 32 مليون دولار لمقابلة نجوم بوليوود!
أمير خليجي يعقد صفقة بـ 32 مليون دولار لمقابلة نجوم بوليوود!
المصدر : الجديد تاريخ النشر : 15-11-2018
اتُّهم أحد أفراد البحرينية" class="inlinedLink">العائلة المالكة البحرينية بالعدول عن وعد بدفع 35 مليون دولار (27 مليون جنيه إسترليني) لمقابلة 26 من نجوم بوليوود الذين كان يرغب بمقابلتهم بشدّة، حسبما وصفت صحيفة The Guardian البريطانية.
وقالت الصحيفة إن الشيخ حمد عيسى علي آل خليفة، ابن عم ملك البحرين وابن شقيق نائب رئيس الوزراء، اتفق على دفع مبلغ 1.5 مليون دولار لوسيط من مصر من أجل إقامة كل اجتماع مع أحد نجوم بوليوود.
الوسيط المصري يدعى أحمد عادل عبد الله أحمد، وهو الذي يقاضي الشيخ البحريني مدعياً أنه انسحب من الصفقة بعد تسليمه مبلغ 3 ملايين دولار فقط. لذلك رفع الدعوى لخرق الاتفاق وللمطالبة بتعويضات عن الخسائر التي لحقت به والتي قدرها بـ 20.9 مليون دولار.
من جهته، نفى الشيخ خليفة أن يكون تعهد بدفع ملايين الدولارات للقاء نجوم بوليوود، بمن في ذلك ملكة جمال العالم 1994 ايشواريا راي ونجم فيلم Slumdog Millionaire الممثل أنيل كابور، بحسب ما نقل موقع عربي بوست.
واعترف الشيخ بأنه كان "متحمساً للغاية" للاجتماع مع الممثلين، لكنه قال إنه يتوقع أن يتم لقاء كل منهم "بمبلغ يتراوح من 30 ألف دولار إلى 50 ألف دولار".
والتقى الشيخ بأربعة نجوم من بوليوود بمن في ذلك شاه روخان، والذي تطلق عليه وسائل الإعلام «ملك بوليوود». كما التقى بكل من سلمان خان ورانيفير سينغ وأديتيا روي كابور.
وزعم محامو أحمد أن الشيخ وصل إلى الاجتماع مع شاه روخان في فندق خمس نجوم في مومباي في 16 كانون الثاني 2016 مقابل مبلغ 400 ألف دولار نقداً.
بعد ذلك بيومين ادعى أحمد أن الشيخ أعطاه عمولته في حقيبة سامسونايت رمادية داكنة مملوءة بـ 600 ألف جنيه إسترليني و250 ألف دولار نقداً. وقدمت صورة من الحقيبة مليئة إلى المحكمة كدليل.وقال محامو أحمد إن هناك «أدلة مصورة واسعة» للشيخ وهو مسترخٍ مع النجوم الذين اختارهم، بينهم واحدة قدم لها هدايا باهظة من محلات هارودز.

   

اخر الاخبار