بالصورة: 'الاشتراكي' يقرأ الفاتحة على ضريح الشهيد رفيق الحريري
تاريخ النشر : 15-10-2019
استبق الحزب التقدمي الاشتراكي واللقاء الديمقراطي الاعتصام الذي دعت اليه منظمة الشباب التقدمي بقراءة وفد من "التقدمي" الفاتحة على ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري.

وضم الوفد وزير التربية اكرم شهيب ووائل ابو فاعور، النائب مروان حمادة، مستشار رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط حسام حرب والوزير السابق معين المرعبي.

ونفذت منظمة الشباب التقدمي في الحزب التقدمي الاشتراكي بعد ظهر اليوم الإثنين مسيرة تحت عنوان "بدنا نسمعكم صوتنا".

وانطلقت مسيرة الاشتراكي من "الكولا" وصولاً إلى "ساحة الشهداء" في وسط بيروت، وذلك دفاعاً عن الحريات العامة وتأكيداً على الالتزام بالمطالب المعيشية المحقة للناس.

وتوجه ابو فاعور خلال المسيرة الى التيار الوطني الحر، بالقول: "عندما أصبحتم في أعلى هرم السلطة ها أنتم تدمرون الإقتصاد، هناك فريق سياسي يتحكم بكل الوزارات وبالقرار السياسي وتتحدثون أن هناك مؤامرة وتشكون، وتقولون انكم ستقلبون الطاولة، إن الطاولة طاولتكم والوزارات وزاراتكم، فلتستقيلوا من أعلى هرم السلطة إلى أدنى حاجب".

واضاف: "اليوم تذهبون الى سوريا لتتوسلوا الرئاسة، لأن هناك من قال لكم ان طريق الرئاسة يمر من دمشق".

وقال لباسيل: تقلبون الطاولة على من؟، أنتم تحتكرون الطاولة ومن عليها وأنتم أعجز من أن تقلبوا طاولة وأنتم عاجزون عاجزون عاجزون"، مؤكداً ان "وزير الخارجية تحدث في الجامعة العربية باسمه وباسم شخصه ومصالح تياره وحزبه ولا يعبّر عن رأي لبنان".

   

اخر الاخبار