زحمة السير في بيروت وابتكارات اللبناني: أرجيلة وصالون حلاقة...ولادة وسكاكين!!!
المصدر : ليبانون ديبايت تاريخ النشر : 16-11-2018
لم يمرّ هذا اليوم "المُزدحم" بالسيّارات العالقة على الطرقات جرّاء تدريبات العرض العسكري لعيد الإستقلال الـ 75، مرور الكرام، من دون أن يسجّل لقطات وأحداث تنضمّ بدورها الى هاشتاغات الزحمة التي حرقت أعصاب السّائقين اليوم الجمعة.

الحدث الأبرز تمثّل في واقعة المرأة الحامل التي إحتجزت في السيّارة نتيجة زحمة السّير التي شهدتها ايضاً طريق "سيتي مول" الدورة، وهي في طور الولادة، إذ روت احدى السّيدات في حديث اذاعي ما حصل، وقالت:"كانت المرأة تتألّم جدّاً وتمسك بقدميها، وحالتها بـ"الويل"، في حين يحاول زوجها ايجاد مخرج الا انه عجز عن ذلك، إذ أن أحداً لم يفتح له الطريق. عندها اتصلنا بقوى الأمن الداخليّ، فأرسلت المديرية دراجاً عمل على شقّ الطريق أمام السيّارة".

وتابعت:"مع ذلك، في "اشخاص مذوقين" قطعوا الطريق أمام السيارة، وساروا كالعادة خلف الدراج. كذلك اتصلنا بالصليب الاحمر، الذي عبّر عن أسفه لعدم تمكّن سيّارته للوصول من مستشفى الروم الى المكان".

ومن الامور التي حدثت ايضاً اليوم، انتشار صور لرجل وهو يدخّن "النرجيلة" في ظلّ زحمة السّير، وكذلك حصول تلاسن بين شخصين، تطوّر الى تضارب بالسكاكين ما أدى الى اصابة احدهما بجروح، بحسب ما افادت صفحة "وينيه الدولة" عبر فيسبوك.

   

اخر الاخبار