لقاء جامع في دارة مختار شمع عصام محسن على شرف القائد العام لليونيفل الجنرال ديل كول
المصدر : عبدالله عبد الرازق
المصدر : عبدالله عبد الرازق
تاريخ النشر : 08-11-2019
اقام مختار بلدة شمع السيد عصام محسن لقاءً على شرف القائد العام لليونيفيل الجنرال ستيفانو ديل كول وذلك في دارته بحضور النائب علي خريس، مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبدالله، المطران ميخائيل ابرص، قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال برونو بيشوتا، قائد اللواء الخامس في الجيش اللبناني العميد الركن ادكار لوندوس،قائمقام صور محمد جفال، المسؤول التنظيمي لاقليم جبل عامل الحاج علي اسماعيل على رأس وفد من قيادة الحركة، المسؤول الثقافي لاقليم جبل عامل في حركة امل الشيخ ربيع قبيسي، رئيس اتحاد بلديات قضاء صور المهندس حسن دبوق وعدد من رؤساء بلديات المنطقة وعدد من اهالي البلدة .

ورحب المختار محسن بالضيوف الكرام وبالقائد العام لليونيفل مثنياً على دور القائد العام واليونيفل في حفظ الامن والامان والاستقرار منوهاً بالمشاريع الانمائية التي تقوم بها اليونيفل في الجنوب والمساهمات الكبيرة في الاعمار والازدهار للجنوب التي شكلت تقدير الاهالي في الجنوب .

من جهته شكر الجنرال ديل كول مختار شمع على هذا اللقاء وحسن الترحيب والضيافة وأكد المضي قدماً في توطيد العلاقات بين قوات اليونفيل واهالي الجنوب والحفاظ على الامن والاستقرار.

بعد مأدبة العشاء قدّم المختار محسن الهدايا التذكارية للجنرال ديل كول، المفتي عبدالله والمطران ابرص كما قدّم الجنرال ديل كول شعار اليونيفل للمختار محسن عربون وفاء وتقدير ومحبة .

   

اخر الاخبار