الشيخ علي ياسين العاملي المسؤولين اللبنانيين طالب الاسراع في تشكيل حكومة انقاذية وعدم التلهي بالعناوين التي لا تراعي خصوصية لبنان
تاريخ النشر : 08-11-2019
طالب رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي المسؤولين اللبنانيين بالاسراع في تشكيل حكومة انقاذية وعدم التلهي بالعناوين التي لا تراعي خصوصية لبنان ومكوناته في هذه الظروف.

وتابع العلامة ياسين: نشير الى ما يجري على الحدود البحرية بين لبنان وفلسطين المحتلة من تعدي صهيوني على حقوق لبنان البحرية مستغلا حالة الفراغ القائمة في لبنان.

كلام العلامة ياسين جاء ضمن خطبة الجمعة التي القاها في مسجد المدرسة الدينية في مدينة صور حيث اضاف: نناشد المسؤولين اللبنانيين كافة الالتفات الى مصلحة لبنان عبر حل مشاكل ابنائه وعدم الخوض في نظريات هنا وهناك وننشدد على ضرورة محاسبة الفاسدين واعادة الاموال المنهوبة.

واضاف العلامة ياسين: اننا نشد على ايدي القضاء للاسراع في ممارسة دوره وعدم الاكتفاء بالتحقيق واستماع الافادات هنا او هناك والمباشرة باتخاذ اجراءات من شأنها اعادة الامل به واعادة الامل باسترجاع الاموال ومحاسبة الفاسدين وتخطيه لكل الخطوط الحمراء التي توضع امامه وهي ضد مصلحة الوطن.

وختم العلامة ياسين مطالبا الشعب اللبناني كافة عدم افساح المجال لبعض الابواق الاعلامية والهامشية التي تسعى لسرقة الحراك تحت عناويين طائفية ومناطقية لا تمت الى حقيقة اوجاع اللبنانيين بشيء والتي تستغل منبر الحراك للنيل من رموز هذا الوطن ومحرريه.

   

اخر الاخبار