رسالة من روكز الى شباب 'التيار': يجب ان تتعلموا كيف تخسروا عندما تكون الامور خاطئة وبعد 3 سنوات بالحكم يجب ان نعرف مكامن فشلنا
تاريخ النشر : 09-11-2019
توجه النائب شامل روكز لشباب التيار الوطني الحر بالقول:" يجب أن يتعلم الشخص كيف يخسر عندما تكون الأمور خاطئة، فبعد 3 سنوات لنا في الحكم يجب أن نعرف مكامن فشلنا ونغيّر مسارنا ونخرج بمشروع جديد ناجح".

وفي حديث لـ " الجديد" قال: "لست خائنًا ولا يمكن أن أتحلّى بهذه الصفة والشعب اللبناني يعرفني، تاريخي معروف ولا أسمح باتّهامي بالغدر، وأنا أكيد أن من انتخبنا لم يكن يريدنا أن نصل الى ما وصلنا إليه".

وتابع:" أنا لست في "التيار الوطني الحر" بل في التكتل النيابي، وذلك لأنني لم أكن مرتاحًا مع طريقة عمل التيار، كما انني داعم للعهد وأعمل لنجاحه ولكن الأكيد أنا لا أستعمله لنجاحي "وكل واحد بيعرف حالو"".

وردًّا على سؤال عمّا اذا كان يلتقي عمّه رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، قال:"هذه أمور في الداخل، ومواقفي ليست عن الرئيس عون بل حوله وهو عليه أن يقرّر "اللي بيريحه"، وكنت أفضل أن يقول "بحبكن كلكن يعني كلكن" من كل الساحات".

وأشار الى ان الرئيس عون ما يزال على موقفه من الإستقالة من أجل الجمهورية، لكن الموضوع الأساس كان اشمئزاز الناس من عمل الحكومة طيلة الفترة الماضية والرئيس عون ليس الحكومة، متمنيا أن يكون الرئيس سعد الحريري رئيسا للحكومة، مضيفا:" ولكن يبدو أن لديه حساباته وأتمنى أن يحسم خياراته بأسرع وقت لفتح المجال لغيره".

وتوجه للمتظاهرين من طلاب وشباب وشابّات، قائلاً:" أعطوا صورة مختلفة عن لبنان. أنتم لستم عملاء، أكملوا في مسيرتكم واحملوا العلم اللبناني فقط، عسى أن يكون ذلك حافزًا للسياسيين ليتحملوا مسؤولياتهم أيضًا".

وتابع:"من الأماكن التي يجب الاعتصام أمامها مرفأ بيروت وأنا قدمت اقتراح تحويله لمؤسسة عامة".

   

اخر الاخبار