بعد طوفان بيروت الجمعة....'برد تشرين أحدّ من ضرب السكين':.. هذا ما يخبئه الطقس
المصدر : مصلحة الأرصاد الجوية تاريخ النشر : 18-11-2018
بعد الطوفان الذي اجتاح بيروت يوم الجمعة، وانخفاض درجات الحرارة ليلاً، ليصدق المثل الذي يقول " برد تشرين أحدّ من ضرب السكين"، توقعت مصلحة الارصاد الجوية في ادارة الطيران المدني أن يكون الطقس غدًا غائمًا جزئيًا إلى غائم أحيانًا مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة، وجاء في النشرة الآتي:

- الحال العامة: طقس مستقر يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام القادمة.

- الطقس المتوقع في لبنان:
اليوم الأحد:غائم جزئيا إلى غائم أحيانا مع ارتفاع درجات الحرارة وانخفاض نسبة الرطوبة.
الإثنين: غائم جزئيا إلى غائم أحيانا مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة.
الثلاثاء:غائم جزئيا إلى غائم أحيانا مع انخفاض محدود بدرجات الحرارة.

- درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 12 الى 27 درجة، فوق الجبال من 11 الى 22 درجة، في الداخل من 6 الى 24 درجة.

- الرياح السطحية: شمالية غربية إلى شمالية شرقية، سرعتها بين 10 و 35 كلم/س

- الانقشاع: منخفض ارتفاع الموج.

- الرطوبة النسبية على الساحل: بين 30 و 65 بالمئة.

- حال البحر: منخفض ارتفاع الموج، حرارة سطح الماء:23 درجة.

الضغط الجوي: 764 ملم زئبق.

- ساعة شروق الشمس: 6,14 ساعة غروب الشمس:16,33.

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام

   

اخر الاخبار