العلامة ياسين: محاربة الفساد اولوية وعلى الجميع ان يكونوا تحت القانون
تاريخ النشر : 18-11-2019
أشار رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي الى تنامي ملامح المشروع الحقيقي للذين يستغلون الحراك الشعبي المطلبي المحق داعيا المتظاهرين والشعب اللبناني كله الى التنبه لما يحاول المستغلون الوصول اليه في تحويل الحراك الى توتر داخلي تحقيقا لمصالح شخصية تخدم المشروع الاساسي الساعي لضرب لبنان واستقراره.

كلام العلامة ياسين جاء في احتفال اقامه لقاء علماء صور ومنطقتها بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وولادة الامام الصادق (ع) واسبوع الوحدة الاسلامية الذي اقيم في مسجد المدرسة الدينية في مدينة صور بحضور علماء من اللقاء وفعاليات سياسية ودينية من المنطقة وحشد من المؤمنين.

واضاف العلامة ياسين : ان استغلال الحراك المطلبي يؤدي الى عدم الثقة بين اللبنانيين ما من شانه ان يهدد الاستقرار الامني في لبنان ووحدة لبنان التي تعتبر احدى مصادر القوة.

وتابع العلامة ياسين: ان الفاسدين يساعدون المشروع الصهيوامريكي بوجودهم بين الناس عبر تحويل الحراك الى فوضى توصل البلد الى ما لا يحمد عقباه.

وختم العلامة ياسين مؤكدا ان الوحدة والمقاومة هما العاملان الاساسيان لتحرير فلسطين والمنطقة من الهيمنة الامريكية مشددا على ضرورة اخماد اي ابواق للفتنة في اي مكان وجدت.

   

اخر الاخبار