لقاء سياسي للنائب الشيخ حسن عز الدين في ديرقانون راس العين‎
تاريخ النشر : 18-11-2019
أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الشيخ حسن عز الدين أننا في حزب الله إلى جانب الناس الصادقين والوطنيين الذين رفعوا صوتهم في هذا الحراك لأجل تحقيق المطالب الاجتماعية والصحية والتربوية أو التي تتعلق بالحد الأدنى لتأمين الحياة الكريمة لهم، ونعتبر أن خروجهم العفوي إلى الشارع، أمراً مشروعاً نتيجة هذه السياسات التي حكمت هذه البلاد منذ ثلاثين سنة.

وخلال لقاء سياسي أقيم في بلدة ديرقانون رأس العين، طالب النائب عز الدين بالإسراع في تشكيل حكومة وطنية تعطي الثقة للناس، وتنجز ما عليها دون تمييز بين مواطن وآخر، ويكون وزراؤها من أهل الخبرة والتجربة والاختصاص وأصحاب الأيادي البيضاء والأكف النظيفة، مشدداً على ضرورة تحصين القضاء، وجعله مستقلاً في قراراته بعيداً عن تدخل السلطة السياسية وتأثيرها، معتبراً أن القضاء أمام فرصة مهمة لملاحقة الفاسدين وفتح ملفاتهم، ومعاقبة من تثبت إدانتهم وتحقيق العدالة.

واعتبر النائب عز الدين أن كل التهديدات الأميركية مرفوضة، وتعتبر تدخلاً في الشأن الداخلي اللبناني، واعتداء على سياسة البلد.

وختم النائب عز الدين بالقول مهما حاول الأميركيون وحلفائهم، لن يتمكنوا من تحقيق ما عجزوا عنه في حروبهم العسكرية والسياسية، أن يفرضوه بحربهم الاقتصادية، والأمر الآخر أنه لن يستطيعوا أن يصادروا نتائج الانتخابات النيابية والالتفاف عليها.

   

اخر الاخبار