عصابة حمادة وتوتو... القبض على رجل وزوجتيه يسرقون المنازل
تاريخ النشر : 19-11-2018
جريمة غريبة، على طريقة الفيلم المصري الشهير "عصابة حمادة وتوتو"، الذي قام ببطولته الفنان عادل إمام ومعه الفنانة لبلبة، اللذان كوّنا عصابة لسرقة المنازل والمحلات، لتتكرر الواقعة ولكن هذه المرة بالقبض على زوج وزوجتيه في مصر بسبب سرقة عديد من المنازل في منطقة الرحاب في القاهرة.

وكانت بداية الواقعة، بتلقي قوات الشرطة بلاغاً من صاحب وحدة سكنية يفيد بضبط لص في شقة كائنة في أحد العقارات بمدينة الرحاب، فانتقلت قوات الأمن لتقبض على"إبراهيم. ط. ع"، خلال وجوده في الشقة، وفي حوزته 7200 جنيه، و9 مفاتيح مصطنعة يستخدمها في الدخول إلى الشقق التي يسرقها. وقد أكد مالك الشقة أنه حال عودته إلى شقته اكتشف وجود المتهم وقام بضبطه.
الغريب في الأمر أن المتهم، فجر مفاجأة كبرى في التحقيقات باعترافه بتكوين عصابة مع زوجتيه، وقاد أجهزة الأمن إلى ضبط زوجتيه لتكوينهما معه عصابة فيما لسرقة المساكن في الرحاب، واعترف بتزعم العصابة بالاشتراك مع زوجتيه "شيماء. ب. ع"، حاصلة على دبلوم، و"إيمان. ع. م"، 30 عاما (طبيبة)، لارتكاب جرائم سرقات المساكن بأسلوب المفتاح المصطنع.

وألقت قوات الأمن القبض على الزوجتين، اللتين اعترفتا بنشاطهما الإجرامى بالاشتراك مع زوجهما المتهم الأول، وقيامهما بارتكاب 10 جرائم سرقة مساكن بدائرة القسم. وكانت المسروقات مفاجأة حيث ضبطت قوات الأمن مبلغاً مالياً يقدر بـ215 ألف جنيه مصري، وكمية من المشغولات الذهبية، و10 ساعات يد رجالية، و4 هواتف محمولة، و5 كاميرات، وطبنجة صوت، وشنطتين نسائيتين.

واعترف المتهمون ببيع كمية من المشغولات الذهبية لأصحاب محال مجوهرات، مؤكدين أنهم قاموا ببيع 1.300 كيلو غرام منها.


   

اخر الاخبار