فيديو: الإعلامية الكويتية حليمة بولند تشتري فيلا بمبلغ خيالي ... وتساؤلات « من اين لها هذا »؟؟
تاريخ النشر : 21-11-2018
أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند جدلاً كبيراً بين متابعيها بعد استعراضها لبيتها الجديد الفخم الذي اشترته في مدينة بروج أوزون في البوسنة بقيمة 5 مليون دولار.

ونشرت الاعلامية المثيرة للجدل مقطع الفيديو على صفحتها عبر تطبيق "سناب شات" تحدّثت فيه عن شرائها بهذا المبلغ الخيالي لفيلا لها وأخرى لأسرتها مع مجموعة أخرى بغرض الإستثمار العقاري في البوسنة.

واستعرضت من خلال المقطع بعض التفاصيل عن الفيلا الفخمة، التي لا تزال قيد الإنشاء، لافتة الى جمال المدينة التي تتواجد بها وبأنها مجهزة بشكل راق وستحتوي أكبر نافورة راقصة في أوروبا بعد فترة من الوقت.

وأوضحت بولند أن "الفيلا تحتوي على 6 غرف وصالة، ويطلق عليها فيلا الدلع والفخامة والجمال"، لأنها تحتوي على غرفة مخصصة للسونا.

كذلك نشرت حليمة صوراً عبر صفحتها على "إنستغرام" مع حاكم منطقة ترنوفو ورئيس بلدية البوسنة والهرسك، خلال فعاليات توقيعها العقد الاستثماري معه، الأمر الذي أثار حيرة المشاهدين ودهشتهم، متسائلين "من أين لها لكل هذه الاموال لا سيما وأنها تعمل كاعلامية وليست صاحبة شركات أو مديرة أعمال".

وأثار هذا القرار موجة من الاتهامات الخطيرة التي وجهها البعض لها، معتبرين بأن شرائها لهذا الاستثمار بهذا المبلغ يضعها في دائرة كبيرة من الاتهامات ولا بدّ من معرفة مصدر أموالها.


   

اخر الاخبار