'موسوعة غينيس' تكذّب ادعاء تامر حسني... 'لم يحصل على جائزة أكثر فنان ملهم ومؤثر كما يروج لذاته' !!!
تاريخ النشر : 09-12-2019
ثارت حالة من الجدل بين جمهور الفنان تامر حسني ومتابعيه بعد إعلانه دخوله موسوعة غينيس لأكثر فنان ملهم ومؤثر في العالم، إلا أن مؤسسة موسوعة غينيس وجهت صدمة لحسني ومحبيه، بعدما أعلنت عبر موقعها الرسمي أن تامر حسني لم يحصل على جائزة أكثر فنان ملهم ومؤثر كما يروج لذاته.

وأصدرت الموسوعة بياناً بشأن هذا الأمر، جاء فيه أن تامر حسني حصل على جائزة لتحقيقه أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات بـ12086 مشاركة، متخطياً الرقم القياسي السابق الذي وقف عند 4900 مشاركة، جرى تسجيلها في الخامس من شهر كانون الأول 2017.

وقالت الموسوعة في بيانها: استطاع جمهور الفنان تامر حسني يوم الجمعة، الموافق السادس من شهر كانون الأول 2019 كسر الرقم القياسي العالمي لغينيس للأرقام القياسية لـ"أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات" وذلك في مارينا مول أبوظبي.


وأشار البيان إلى أن الموسوعة معنية بقياس الإنجازات القابلة للقياس، والقابلة للكسر، وذات المعايير الواضحة المحددة، وتابعت: تناقلت العديد من وسائل الإعلام خبراً مفاده أن الفنان المصري حقق لقب "الفنان الأكثر تأثيرا وإلهاما في العالم" إلا أننا في غينيس للأرقام القياسية لا نقيس الإنجازات التي لا تتبع معايير واضحة.

وأكدت أنها السلطة الدولية التي تُعني بكسر الأرقام القياسية، وتدير عملية قياس وتقييم الأرقام القياسية من جميع أنحاء العالم، وأن الإعلان عن هذه الأرقام القياسية يتم إذا ما اتفقت معاييرها مع اشتراطات صارمة ومحددة، ولا تتبع عملية التصويت الجماهيري.


كما قدمت الموسوعة التهنئة لمارينا مول أبوظبي والفنان المصري تامر حسني بعد نجاحهما.


   

اخر الاخبار