حزب الله أقام لقاءً سياسياً في مجمع الإمام الحسين (ع) في مدينة صور مع عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق
تاريخ النشر : 10-12-2019
أقام حزب الله لقاءً سياسياً في مجمع الإمام الحسين (ع) في مدينة صور مع عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق، بحضور عدد من العلماء والفعاليات والشخصيات البلدية والاختيارية والثقافية والاجتماعية والتربوية، وحشد من الأهالي.

وبعد تلاوة آيات بينات من القرآن الكريم وتقديم من الزميل يوسف مغنية، تحدث الشيخ قاووق حول مجمل الاوضاع التي تعصف بلبنان، سواء في ما يتعلق بالشأن السياسي وتشكيل الحكومة، او في ما يتعلق بالوضع الاقتصادي الصعب.

وشدد الشيخ قاووق على أن الخطوة الأولى اللازمة لإنقاذ البلد تكمن في تشكيل حكومة موثوقة قادرة على إنقاذ البلد من الأزمة الاقتصادية والمالية والاجتماعية، وتنال ثقة الناس قبل ثقة المجلس النيابي، ولا تستجيب لإملاءات "ديفيد شينكر" ولا "لترامب"، لأن إملاءات أميركا هي وصفة للفتنة.

وتوجّه الشيخ قاووق للذين يراهنون على عزل حزب الله داخلياً بالقول، يجب أن يعلم هؤلاء أن حزب الله أكبر من أن يعزل، وهو أقوى من أن يحاصر، ولا زلنا في موقع القوة والاقتدار أمام العدو الخارجي، وفي موقع متقدم في حماية الوطن من مشاريع الفتنة، والموقع المساعد لإنقاذ الوطن إلى جانب جميع الشرفاء.

وأشار الشيخ قاووق إلى أننا كمقاومة لا يغيب عن بالنا الاستعدادات والتهديدات الإسرائيلية التي تراهن على الاستفادة من هذه الأزمة الداخلية واستغلالها لتغيير معادلات المقاومة، فهذا عدو متربص بنا، ولكن يقظة وجهوزية وقوة المقاومة، هي التي منعت إسرائيل من أن تستغل الأزمة الداخلية في لبنان.

وعلى هامش اللقاء السياسي، زار الشيخ قاووق معرض قربان في المجمع، فجال على زواياه الفنية المتعددة، والتي تحكي عن سفر الإمام الحسين (ع) من مكة المكرمة الى كربلاء، وربط سيرة الامام الحسين (ع) بمجاهدي المقاومة الإسلامية.

   

اخر الاخبار