حركة أمل تزف شهيد الواجب محمد حمزة: استشهد خلال اشكال مع سوريين حاولوا دخول بلدته الجنوبية بـ 'رابيد' مسروق
تاريخ النشر : 12-12-2019
تزف حركة امل ( شعبة كفرحتى ) الى اهلها الشرفاء استشهاد الاخ المجاهد الشهيد محمد عبد الماجد حمزة ( ابو النمر ) الذي استشهد اثناء قيامة بواجبه الجهادي.

وفي التفاصيل، ,وبعد تعرض البلدة للسرقة ليلاً، حاول اشخاص من التبعية السورية دخول البلدة مستقلين "رابيد" مسروقاً قرابة الساعة الثالثة فجراً، وخلال الاشكال، استشهد الشاب محمد عبد حامد حمزة. وقد سلم أحد السوريين لمخابرات الجيش اللبناني، بينما هرب الاخر ليعثر عليه في خراج البلدة فيما بعد، وتم حجز الرابيد في مخفر جباع.

موقع يا صور وقد آلمه النبأ المؤسف يتقدم من ذوي الفقيد الغالي باحر التعازي القلبية سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهمهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.


ثم صدر عن بلدية كفرحتى البيان التالي:

بعد حدوث اعمال سرقة متكررة وبناء على العديد من الشكاوى المقدمة من المواطنين، عقد اجتماع في بلدية كفرحتى ضم الى جانب رئيس البلدية واعضاء عدد من الفعاليات في البلدة، حيث تباحث المجتمعون بكافة الشؤون البلدية خاصة تزايد اعمال السرقة وعليه قرر المجتمعون باتخاذ اجرأت امنية في البلدة ليلاً وتكثيف الدوريات للوقوف على امن وسلامة اهالي البلدة.

تفيد بلدية كفرحتى انه وفي تمام الساعة الثالثة فجراً من يوم الخميس الواقع في 12/12/2019 واثناء قيام عناصر البلدية بالقيام بواجباتهم فوجئوا بمرور سيارة رابيد بسرعة فائقة وعندما طلبوا من السائق التوقف، اقدم سائق السيارة على دهس الشهيد محمد عبد الماجد حمزة مما ادى الى استشهاده على الفور وقد سلم السائق نفسه لدى فصيلة جباع وهم الاخر بالفرار حيث تم الامساك به لاحقاً مختبئاً في جبانة البلدة.

بعد التحقيق المبدئي من قبل فصيلة جباع تبين ان السائق ومرافقه هم من التابعيه السورية وانهم يقودون سيارة مسروقة

   

اخر الاخبار