بالصور: تصفية نهائية بسبب الاقفال على كمية من الجزادين النسائية ب 20 الف ليرة !
تاريخ النشر : 12-12-2019
بسبب الاوضاع الاقتصادية المأساوية قررنا نسكر ونفل.. وعلى رأي المثل العوض ولا التلف!

تصفية بأقل من سعر الكلفة على نوعية ممتازة من احدث موديلات الجزادين ب 20 الف و30 الف ليرة بس

حكينا هلء واتس اب 81707443

   

اخر الاخبار