العلامة ياسين معزيا الشعب العراقي بالشهداء: للاستفادة من التجربة اللبنانية
تاريخ النشر : 30-12-2019
طالب رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي المسؤولين اللبنانيين ان يتقوا الله بالوطن والمواطنين وان يتخلوا عن مصالحهم وحساباتهم ويلتفتوا الى ما يعيشه الشعب اللبناني من ازمات تهدد حياته.

وتابع العلامة ياسين: ان غرق بعض المسؤولين بصفات للحكومة قبل ولادتها يكشف مدى استهتارهم بالوطن في هذه الظروف الدقيقة مؤكدا على ضرورة تشكيل حكومة انقاذية سريعة تضع حدا للمسار الانحداري في الاوضاع اللبنانية.

كلام العلامة ياسين جاء في بيان له حيث اضاف: اننا نسمع الكثير من الكلام عن استعادة الاموال المنهوبة او المهربة ولكننا لا نرى اي ترجمة فعليا ما يدل على انها جعجعة لا طائل منها.
وتمنى العلامة ياسين ان يكون العام الجديد عم خير وحلول في البلاد بان نشهد ولادة حكومة على مستوى الازمة في لبنان والمنطقة ومستوى امال اللبنانيين تحقق الاصلاح وتمنع الفساد وتعيد المال المنهوب.

ودان العلامة ياسين الاعتداء الامريكي السافر على العراق مؤسسات وشعب مؤكدا ان الوجود الامريكي في العراق هو احتلال وتعدي على السيادة العراقية مطالبا الشعب العراقي بالوحدة الكاملة في مواجهة ما يحيكه المشروع الصهيوامريكي لهم.

وختم العلامة ياسين مقدما التعازي للشعب العراقي بالشهداء مطالبا بالتعلم من التجربة اللبنانية ( الجيش والشعب والمقاومة) والاستفادة منها عراقيا ( جيش حشد شعب) لمواجهة المؤامرات.

   

اخر الاخبار