أوليفيه جيرو على بعد خطوة واحدة من الانضمام إلى 'الإنتر'
تاريخ النشر : 06-01-2020
أكدت تقارير صحفية إيطالية أن المهاجم الدولي الفرنسي أوليفيه جيرو، لاعب تشيلسي الإنكليزي، اقترب بشدة من الانضمام لفريق إنتر ميلان خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشار موقع "كالتشو ميركاتو" الإيطالي نقلًا عن مصادر صحفية فرنسية أن جيرو البالغ من العمر 33 عامًا يقف على أعتاب الانتقال للنيراتزوري، في ظل إهتمام كبير به من جانب أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر.

ويبحث كونتي عن مهاجم يساعده على عملية التدوير في مركز رأس الحربة مع البلجيكي روميلو لوكاكو، خاصة وأن الفريق يعاني من الاجهاد بسبب ضغط المباريات وقلة العناصر المناسبة على دكة البدلاء.

وأضاف التقرير أن جيرو يرحب بالانتقال للدوري الإيطالي والدفاع عن ألوان إنتر، على عكس موقفه من عروض عديدة وصلته خلال فترة الإنتقالات الشتوية، كان أبرزها من ويستهام الإنكليزي وبوردو الفرنسي.

ويعاني جيرو من التهميش في تشكيلة البلوز هذا الموسم تحت قيادة المدرب الشاب فرانك لامبارد، حيث لعب المهاجم الفرنسي لمدة 192 دقيقة فقط في موسم البريميرليغ حتى الآن.

ويحتل إنتر صدارة ترتيب الدوري الإيطالي حتى الآن برصيد 42 نقطة متساويًا مع يوفنتوس، ولكن يصب فارق الأهداف لمصلحة النيراتزوري.

   

اخر الاخبار