العلامة ياسين: دماء الشهيدين ستحدث طوفانا في المنطقة.
تاريخ النشر : 06-01-2020
رأى رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي ان الارهاب الامريكي لن يمر دون عقاب خاصة ان اغتيال القائدين الشهيدين سليماني والمهندس جاء كرد امريكي على دورهما في مكافحة الارهاب التكفيري والصهيوني في المنطقة.

كلام العلامة ياسين جاء في مجلس فاتحة بمناسبة إستشهاد قائد فيلق القدس الشهيد القائد الحاج قاسم سليماني و نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق القائد الكبير أبو مهدي المهندس ورفاقهم الذي اقيم في مسجد المدرسة الدينيه في مدينة صور بحضور لفيف من العلماء وفعاليات اجتماعية وثقافية ووفد من حزب الله وحركة امل وممثلين عن فصائل فلسطينية وفعاليات من المدينة.

واكد العلامة ياسين ان الحماقة الامريكية لا يجب ان تمر بدون رد يرقى الى مستوى الشهداء ويردع المشروع الصهيوامريكي كي لا يبقى مستبيحا لسيادة دول المنطقة.

واشاد العلامة ياسين بالقرارات السياسية الشجاعة التي اتخذت في العراق معتبرا ان وحدة الصف العراقي الشجاع المتكامل مع دور كل من الجيش العراق والحشد المقدس تحت توجيهات المرجعية سيجعل المنطقة تخطو خطوة كبيرة نحو التحرر من الاستكبار وأطماعه.

واشاد العلامة ياسين بتضحيات القائدين الكبيرين سليماني والمهندس في دعم و مساندة محور المقاومه على طول خط المواجهة مع الولايات المتحده الامريكيه والكيان الصهيوني.

ورأى العلامة ياسين ان دماء الشهيدين ستحدث طوفانا في المنطقة يخرج الجيش الامريكي ويعيد فلسطين لاهلها.

وختم الحفل التأبيني بمجلس عزاء حسيني لخطيب المنبر الحسيني فضيلة الشيخ قاسم العريفي.

   

اخر الاخبار