ام تلقي بطفلتيها من الطابق الرابع فتقتلهما !
تاريخ النشر : 25-01-2020
كشقت التحريات الأولية التى أجرتها إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية تفاصيل واقعة محاولة انتحار ربة منزل وإلقاء طفلتيها من الطابق الرابع بشرفة المنزل، الخاص بهم بقرية الرملة مركز بنها وتبين أن السيدة تعانى من مرض نفسي و تخضع للعلاج منذ 6 شهور .

فيما تولت النيابة التحقيق وأمرت بندب الطب الشرعي لتشريح جثة الطفلتين لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود الواقعة والإستعلام عن حالة الام لسؤالها .

تلقي اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد سمير مأمور مركز بنها، بسقوط سيدة وطفلتيها من شرفة منزلهما بقرية الرملة ببنها.
انتقل الرائد أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها إلى موقع الحادث، وتبين سقوط "أسماء م ع" 6 سنوات و"رغدة م ع" 4 سنوات، ووالدتهما "رحاب م ع" 33 سنة من شرفة الدور الرابع .

وأوضحت التحريات الأولية أن الأم ألقت بطفلتيها من شرفة منزلهم بالدور الرابع، ثم ألقت بنفسها ورائهما، وتبين مصرع الطفلتين، فيما ترقد الأم في حالة خطيرة داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى بنها الجامعي وكشفت التحريات معانتها من مرض نفسي وانها تخضع للعلاج منذ 6 شهور.

   

اخر الاخبار