رسالة من قائد القيادة المركزية الأميركية الى إيران: الجيش الامريكي مستعد للرد
تاريخ النشر : 27-01-2020
وجه قائد القيادة المركزية الأميركية الجنرال كينيث مكنزي، رسالة إلى إيران، قال فيها، إن الجيش الأمركي مستعد للرد، إذا تطلب الأمر.

واشارت الصفحة الرسمية للقيادة المركزية الأميركية، على "تويتر"، اليوم الاثنين، الى قول الجنرال ماكنزي: "إنه وقت حساس للغاية في منطقة عمليات القيادة ونريد أن نقنع إيران، الآن، أن الوقت ليس مناسبا لفعل شيء".

وتابع، "وجود مجموعة المارينز البرمائية "ARG" الجاهزة للانتشار، ووحدة المارينز الاستكشافية "MEU"، وحاملة الطائرات هو أفضل رادع".

وأضاف قائد القيادة المركزية الأميركية، "لقد جلبنا بعض الأصول البحرية والمارينز المهمة إلى المنطقة لإرسال إشارة إلى إيران، مفادها أننا في الوقت، الذي لا نسعى فيه إلى الحرب معها، فإننا مستعدون للرد إذا وجب الأمر".


وقال قائد القوات البحرية في الحرس الثوري الإيراني، العميد علي رضا تنكسيري، قبل يومين، "قمنا حتى الآن بتوجيه 6 صفعات شديدة لأمريكا في الخليج"، وأوضح قائد القوات البحرية للحرس الثوري: "قمنا حتى الآن بتوجيه 6 صفعات لأمريكا في الخليج، الأولى كانت تدمير سفينة (سانغاري)، والصفعة الثانية تدمير (ناقلة النفط سي إيل سيتي)، والصفعة الثالثة تدمير ناقلة النفط العملاقة (بريجتون) تلاها سفينة حربية ومروحيتين".

   

اخر الاخبار