8 أسباب تدفعك للزواج من فتاة كرواتية (فيديو)
تاريخ النشر : 25-11-2018
عرضت الكاتبة ديان كولانوفيش سولافا أهم ثمانية أسباب تدفع الشباب للزواج بفتاة من كرواتيا.

1- الجمال: الحقيقة أن الشعب الكرواتي عمومًا معروف بالجمال رجالًا ونساء، وليده بعض المشاهير بذلك مثل جوران فينشياش، اريك بانا، نينا موريك، دينيس ريتشاردز، جيينا الفمان، جيلينا روزجا، نينا بادريك.

2- الكرة: الرجل يعشق كرة القدم وبالتأكيد يتمنى الارتباط بفتاة تحب كرة القدم، إذا شاهدتم كيف تحتفل الكرواتية بفوز فريقها، ستحبون ذلك جدًا، أن أغلب نساء كرواتيا عاشقات لكرة القدم.

3- حب الحياة: من الرائع حب إنسانة تستمتع بكل شيء في الحياة، حتى ارتشاف قهوتها الصباحية، أن تستمتع بالوقت الذي تستغرقه أنت في إعداد الطعام يستطيع الكرواتيون تقدير كيف تحدث الأشياء بغض النظر عن كمها، حيث يستهدفون العيش في حياة رغيدة.

4- مهارة الطبخ: الحقيقة أن الجميع في كرواتيا يجيدون الطهي، ومن المعروف عالميًا، أن الأطباق في كرواتيا مميزة جدًا، بداية من طبق سمك التون الأزرق، وطبق فطر الكمأة، إلى الحلوى منزلية الصنع التي يضاف اليها زيت الزيتون الصحي، كل هذه الأطباق تضيف للمطبخ الكرواتي مزيد من البهجة.

5- المصيف المجاني: يستمتع كل طفل في كرواتيا بزيارة منزل أجداده على شواطئ البحر الأدرياتي، وبغض النظر عن الفتاة التي قد تتزوجها، أنت تضمن أن تستمتع مجانًا في أحد المنازل الصيفية في أي وقت تشاء، وإذا لم يكن هذا المنزل على شواطئ البحر، يمكن أن يكون في أي منطقة جبلية خلابة أخرى من مناطق كرواتيا. وبما أن كل فرد في الشعب الكرواتي يحب الاندماج مع العائلة والأصدقاء، فأنت بذلك تضمن إجازة كاملة مجانية سوف تتذكرها طوال حياتك.

6-اللغات الأجنبية: حينما يتحدث شخص ما بلغته الأصلية، ينبهر به كل من يستمع إليه، ويعتبر ذلك نتيجة لما يحدث في المخ، وربما يرجع ذلك إلى طبيعة بشرية متأصلة في كل فرد منا وهي التي تستطيع أن تقارب ما بين ثقافات شعوب العالم أجمع، وأغلبية الشعب الكرواتي يستطيع الحديث بلغات أجنبية أخرى كما أنهم يمتلكون لهجة مميزة.

7- صفات الإتيكيت: سوف تنبهر من طريقة الشعب الكرواتي في تناول الطعام والشراب وفي الضحك. يستطيع الشعب الكرواتي أن يستمتع بوقته تحت أي ظرف كان، حيث يتميز الشعب الكرواتي ببعض الصفات منها أنهم متحدثون جيدون، كما أنهم أذكياء، ومضحكون وساخرون، وقد لا تشعر بالضجر أبدًا معهم.

8- اكتشاف الثقافة: الوقوع في غرام شخص مختلف تمامًا عنك، قد يكون تجربة مليئة بالدهشة تشبه في غموضها المشي في شوارع مدينة زادار الحجرية أو لمس الجدران القديمة في مدينة دوبروفنيك.
ويعني اكتشاف ثقافة أخرى غريبة عنك، إعادة اكتشافك لنفسك، ففي كل مرة تكتشف فيها المدينة التي يعيش فيها شريكك سوف تعيد ذكرياتك وعشقك للمدينة التي جئت منها، فكما ترى يسهل الوقوع جدًا في غرام فتاة من كرواتيا.


   

اخر الاخبار