خلافات 'برشلونة' إلى العلن.. ميسي يهاجم أبيدال!
المصدر : وكالات تاريخ النشر : 05-02-2020
يبدو أنّ الأجواء داخل أروقة نادي "برشلونة" الإسباني ليست على يرام، وهذا ما ظهر جلياً مع خروج نجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صمته، ومهاجمته إدارة النادي بشكل مفاجئ، مساء أمس الثلاثاء.

وخرجت الخلافات داخل "برشلونة" إلى العلن، حيث هاجم ميسي المدير الرياضي في النادي وزميله السابق، إيرك أبيدال، بسبب تصريحات الأخير التي انتقد فيها لاعبي الفريق.

ونشر ميسي عبر حسابه على "إنستغرام"، صورة لمقال صحيفة "سبورت" الذي يظهر تصريحات أبيدال للصحيفة، والتي قال فيها إنّ "العلاقة بين المدرب السابق إيرنستو فالفيردي، واللاعبين، كانت سيئة، وأن اللاعبين لم يعملوا بشكل جاد من أجل الفريق".

وقال أبيدال لصحيفة "سبورت": "العديد من اللاعبين لم يكونوا راضين أو لم يكونوا يعملون بجدية خلال فترة فالفيردي، كما كان هناك مشكلة في التواصل".

ولم يتردّد قائد "برشلونة" بالرد فوراً على أبيدال، في منشور أثار ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي بين جماهير "برشلونة".

وكتب ميسي: "أنا بصراحة لا أحب القيام بهذه الأشياء، لكنّني أعتقد أن كل شخص يجب أن يكون مسؤولاً عن عمله وقراراته".

وأضاف: "اللاعبون يتحملون مسؤولية ما يحدث على أرض الملعب، ونحن أوّل من يدرك عندما لا نحقّق نتائج جيدة. ولكن الإدارة الرياضية يجب عليها كذلك أن تتحمل المسؤولية، وقبل كل شيء، تتحمل القرارات التي تتخذها".

واختتم ميسي المنشور قائلاً: "وأخيراً، عندما تتحدث عن اللاعبين، يجب أن تطرح الأسماء بالتفصيل، وإلا فإنّك تهاجمنا جميعاً بشكل غير دقيق".

وكانت إدارة "برشلونة" أقالت مدرب الفريق السابق أرنستو فالفيردي في كانون الثاني الماضي، بعد هزيمته أمام "أتلتيكو مدريد" في الدور نصف النهائي لكأس السوبر الإسباني بالسعودية، وعينت مدرب فريق "بيتيس" السابق كيكي سيتين بدلاً عنه.

   

اخر الاخبار