مهرجان حاشد في مخيم الرشيدية دعما لمواقف الرئيس عباس ضد صفقة القرن
تاريخ النشر : 12-02-2020
بدعوة من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في الساحة اللبنانية لبت جماهير شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية حضور مهرجان الوفاء للرئيس محمود عباس ابو مازن في معسكر الرئيس الشهيد ياسرعرفات في مخيم الرشيدية في جنوب لبنان رفضا" لصفقة القرن ، بحضور سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور وامين سر الساحة لحركة فتح، أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات وممثلي قيادة حركة فتح واعضاء المجلس الثوري وقائد قوات الامن الوطني الفلسطيني في لبنان وضباط وكوادر حركة فتح التنظيمية والعسكرية وممثلي الفصائل والاحزاب والقوى الوطنية والاسلامية الفلسطينية واللبنانية ومخاتير وفاعليات وشخصيات ، وآلالاف من أبناء شعبنا الفلسطيني.

وقد قدم للمهرجان مسؤول الاعلام في حركة فتح في منطقة صور الحاج محمد بقاعي بكلمة رحب فيها بالسفير دبور والحضور اللبناني والفلسطيني.
وقال: ان القرار اليوم هو القرار الوطني الفلسطيني الذي رفض صفقة ترامب الاحمق

كما اشاد بشجاعة وتمسك الرئيس محمود عباس بالثوابت الفلسطينية واشاد بمواقف الرئيس نبيه بري ضد صفقة القرن داعياً الى الوحدة الوطنية الفلسطينية والتمسك بخيار المقاومة واستعادة الحقوق الفلسطينية وتحرير الارض المحتلة.

والقى الشيخ احمد مراد كلمة المقاومة الاسلامية وحزب الله واشار فيها اننا في حزب الله نحيي الرئيس عباس في هذا اليوم التاريخي ونحيي شجاعته وقال جئنا لنتضامن مع الاخ الرئيس ابو مازن وقوى المقاومة في فلسطين التي رفضت صفقة القرن.

والقى الحاج فتحي ابو العردات كلمة قال فيها : انه يوم الوقوف ضد صفقة القرن نحيي اهلنا في المخيمات وفي منطقة الجنوب اللبناني الصامد من مخيم الرشيدية الاقرب الى فلسطين المخيم الذي دمرت على مداخله الدبابات الاسرائيلية في الاجتياح عام 1982 ان شباب الاربي جي في المخيم كانت يدهم على الزناد وسيبقون على ذلك .

وفي المناسبة وجه القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور العميد توفيق عبد الله الشكر الجزيل لأبناء شعبنا الفلسطيني واللبناني الذين لبوا الدعوة الى المهرجان واكدوا من خلال حضورهم حرصهم على القضية الفلسطينية ودعمهم لها وللشرعية الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس ورفضهم لصفقة القرن, ثم اقيم حفل فني فلسطيني فلكلوري تراثي وطني واستمع الحضور الى كلمة الرئيس محمود عباس.

   

اخر الاخبار