الشابة الروسية ألكسندرا (23 سنة) دخلت مسابقة لتناول الكعك.. فوقعت المأساة
المصدر : سكاي نيوز تاريخ النشر : 18-02-2020
في قصة مأساوية، دخلت شابة مسابقة لتناول الكعك بغرض التسلية وللاحتفاظ بذكرى طريفة مع الحدث الغريب، لكنها فقدت على إثرها ابنة الـ23 عاما حياتها اختناقا.

وبعدما ابتلعت 3 فطائر خلال المسابقة التي أجريت في موسكو، اختنقت الفتاة التي تعمل مسعفة، حتى الموت، وفقا لقناة "رين تي في" الروسية.

وذكرت القناة أن ألكسندرا يودينا بدأت تختنق بعدما التهمت صحنها من الكعك، خلال منافسة مع متسابقين آخرين في حانة بالعاصمة الروسية.

وحاولت ألكسندرا التنفس بكل ما أوتيت من قوة لكنها انهارت على الأرض بينما كان فمها مليئا بالكعك، وسرعان ما هرع العاملون في الحانة وبعض صديقاتها الحاصلات على مؤهلات طبية لمساعدتها لكن بعد فوات الأوان.

كما حاول طاقم سيارة إسعاف وصلت إلى الحانة إنقاذها، لكن دون جدوى أيضا.

وتشارك بعض زوار الحانة لقطات من الحادث المروع، كما عرض التلفزيون الروسي فيديو يظهر فيه أن ألكسندرا ابتعدت عن الطاولة التي أقيمت عليها المسابقة، ثم أصبحت فجأة في حالة غير مستقرة.

ويبدو أنها كانت تتجه نحو المرحاض، لكنها انهارت على الأرض رغم محاولات أحد الأصدقاء للإمساك بها.

وقالت تقارير صحفية محلية إن ألكسندرا، المعروفة لدى أصدقائها باسم "ساشا"، مصابة بسرطان الدم منذ 6 أشهر، وأخبرت أصدقاءها أنها تريد أن تستغل كل فرصة للاستمتاع، ومع ذلك، لم يؤكد والدها الحزين على فراقها فاسيلي يودين (57 عاما) مرضها.

وذكرت التقارير أن ساشا لم تكن تخطط للمشاركة في المسابقة عندما خرجت مساء السبت، لكنها انضمت إليها عندما بدأت.

وكان لدى كل منافس 3 كعكات صغيرة، يعتقد أنها فطائر بالشوكولا مع حشو حلوى المارشميلو.

وقال أصدقاء ألكسندرا إنها كانت "تتناول الكحول وترقص وتمرح" بسعادة في وقت مبكر من هذا المساء.

   

اخر الاخبار