بالفيديو المؤثر: الشاب الطبيب 'عيسى' ينشر صوره مع والده المصاب بـ'متلازمة الحب' (Down) ويؤكد، 'فخور به وكل ما أنا عليه اليوم بفضل رعايته واهتمامه ومحبته... أشعر بالسعادة عندما يقول للناس ابني طبيب'
المصدر : theepochtimes- ترجمة يا صور تاريخ النشر : 20-02-2020
نشر موقع "theepochtimes" ما نورد ترجمته:

شارك الشاب "صدر عيسى" (سوري الجنسية) تجربته بولادته لأب بيولوجي مصاب بمتلازمة داون وقد أصبح الآن طالباً في طب الأسنان ، يقول الشاب إنه على الرغم من الحالة ، قام والده بتربيته على افضل وجه ليصبح الرجل الذي هو اليوم. قصتهم المؤثرة تستحق بالفعل الإعجاب.

ظهر عيسى في شريط فيديو مؤثر من اعداد الجمعية السورية للتنمية الاجتماعية ، حيث وصف والده ، جاد ، بأنه "الأب الزوج وزعيم الأسرة". يوضح أنه بينما قد يكون من الصعب فهم الموقف من قبل الآخرين ، فإن هذا الشخص المصاب بمتلازمة داون منحه "كل الحب والحنان الذي يمكن لأي شخص أن يقدمه". أصبح الفيديو ، الذي نشر في مارس 2019 ونال اكثر من 200000 مشاهدة تقريبًا.

وفقًا لعيسى ، إذا كان لديه خيار ، فلن يغير شيئًا. وينسب إنجازاته إلى الحب والرعاية والتشجيع اللذين تلقاهما من والده وهو يكبر. تابع الشاب دراسة طب الأسنان وهو الآن طالب في السنة الثالثة. يقول: "طوال حياتي ، كان أعظم دعم لي عندما كنت في حاجة إليه".


على الرغم من العيش مع متلازمة داون ، عمل جاد في مصنع الطاحونة المحلي ودعم عائلته لأكثر من 20 عامًا. يفخر الرجل بنجاحه ، فكلما التقى بأشخاص جدد ، يقول الرجل: "ابني طبيب". ووفقًا لعيسى ، فإن "عينا والده ممتلئة بالفرح والرضا كما لو كان الأمر للتعبير:" نعم ، لدي متلازمة داون ، لكنني ربيت هذا الرجل وفعلت كل ما في وسعي لجعله يصبح طبيباً ومساعدة الآخرين. "

معًا بعد أكثر من عقدين من الزمن ، يصف الشاب بمحبة والديه بأنه "يعيش حياة مليئة بالحب والبساطة والتواضع من جميع النواحي".


   

اخر الاخبار