اجتماع للفعاليات الاجتماعية والاقتصادية للجالية اللبنانية في ابيدجان تضامناً مع سعادة القائم بالاعمال الاستاذ خليل محمد
المصدر : ملاك اسماعيل
المصدر : ملاك اسماعيل
تاريخ النشر : 26-11-2018
اجتماع للفعاليات الاجتماعية والاقتصادية
اجتماع للفعاليات الاجتماعية والاقتصادية
عقد في السفارة اللبنانية في ابيدجان اجتماعاً للفعاليات الاجتماعية والاقتصادية للجالية اللبنانية في ابيدجان وذلك بحضور سعادة القائم بالاعمال اللبناني الاستاذ خليل محمد ولفيف من علماء الدين ومكونات الجالية اللبنانية حيث حضر الجميع ليتضامنون مع سعادة القائم بالاعمال الاستاذ خليل محمد والوقوف الى جانبه في اي منحة كما استنكروا التعرض لشخصه وموقعه بعد الحملة التي تعرض لها على خلفية القائه كلمة بالفرنسية في عيد الاستقلال وفي ختام الاجتماع صدر بيان جاء فيه.

وإذا أصيب القوم في أخلاقهم..
فأقم عليهم مأتماً وعويلاً..

إنًا لا نخاف على قومنا إلا سلوك درب الموت الحقيقي الذي لا رجعة منه ولا نشور، إنه موت الأخلاق وانعدام القيم ونفاذ الكرم . . ربما يرى بعضنا أن له الحرية في أن يقول ويفعل ما يشاء وهذا خطأ إن الحياة التي لا تحكمها قيمة ولا يقودها مبدأ ولا يملك زمامها عقل هي حياة الغابة فَقَط.

إن الحفاظ على كرامات الناس من أصول الإنسانية وعماد الفطرة فلا يخرج عنها إلا من خرج من أصوله وعماده.

أيها الأحبة… إننا ومن موقعنا الرعوي الذي نسعى من خلاله لصيانة كرامة كل إنسان نستنكر ما جرى من حملة إعلامية مبرمجة ومشوشة على سعادة القائم بأعمال السفارة اللبنانية في أبيدجان الأستاذ خليل محمد من إسفافٍ وتجنً وإفتراء واجتزاء متعمد للكلمة وعرضها في غير سياقها وتعدّ على حرمته الشخصية التي تصونها قبلنا كل الشرائع والقوانين ونضع هذا الفعل في خانة الأفعال الشائنة المرفوضة جملة وتفصيلا وندعو كل من سولت له نفسه فتجنًى وتعدًى أن يعود إلى فطرته الإنسانية ويتراجع عن فعله ويقدم الإعتذار فيصون بذلك حرمة نفسه من أن يتعدى عليها الأخرون وحرمة غيره من نفسه.

إننا يا أستاذ خليل وبما تمثلون نقف إلى جانبكم في أي محنة ونرفض التعدي عليكم ونستنكر مجددا ما تعرضتم له من أذية طالت شخصكم موقعكم.

   

اخر الاخبار