هذا ما قاله وهاب بحق الحريري واشعل الشارع : 'ما هي انجازات هذا الكاراكوز؟ ان لم يكن ابن الرئيس ​رفيق الحريري​ من 'يشغله' ناطور بناية عنده؟'...وماذا أيضاً؟
المصدر : النشرة تاريخ النشر : 27-11-2018
أكد رئيس حزب "التوحيد العربي" الوزير السابق ​وئام وهاب​ أن العمل جار على احداث ثغرة في الملف الحكومي ومن الممكن أن تنجح على قاعدة حصول تنازلات من أكثر من طرف، وقال:"لا يمكن للحريري أن يوقف البلد عند أحقاده ولا يستطيع احتكار السُنّة"، مشيراً إلى أن "هناك أزمة وهذه الازامة غير "حرزانة" وهي الآن باتت محصورة بالوزير السني ورأيي أنا رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ لديه المخرج وهو من كلامه أنه "أم الصيبي" يكون يمهد للمخرج".

وفي حديث تلفزيوني، لفت وهاب إلى أن "هناك كتلة نيابية لديها حلفائها ولن يتركوها"، مؤكداً أن "الحكومة لن تسير ولن تتشكل من دون النواب ​السنة​ المستقلين و"​حزب الله​" لا يمارس الاستقواء وليس السبب في ايقاف ​تشكيل الحكومة​ لو مارس "حزب الله" الاستقواء لكان ​عبد الرحيم مراد​ او ​فيصل كرامي​ رئيس حكومة و​جميل السيد​ وزير داخلية وبعض الاعلاميين يقولون أن البلد الآن سينهار بسبب اصرار الحزب على توزير نائب سني من "اللقاء التشاوري" ولكن قبل ستة أشهر لم يكن سينهار".

وسأل: "ما هي إنجازات رئيس الحكومة المكلف ​سعد الحريري​؟ ما هي انجازات هذا الكاراكوز؟ان لم يكن ابن رئيس الحكومة الارحل ​رفيق الحريري​ من "يشغله" ناطور بناية عنده؟ لو لم يكن ابن رفيق الحريري لكان إذا أرسل سيرته الذاتية على شركة معينة ما كانت قد تقبل به"، مضيفاً: "المتعهد رجل الاعمال الاردني علاء الخواجة هو "معلم" الحريري وهو من يدير جميع الامور والجميه يتكلم عنه والجميع يخاف من رفع الصوت بوجه الخواجة".

وفي الملف الاقتصادي، لفت وهاب الى أن "ما أقر في مؤتمر "سيدر" هو قروض على مدى طويل على ان تستعمل لاقامة بنى تحتية"، مشددا على أن "سيدر" لن يقوم بانقاذ ​لبنان​ بل على الدولة أن تقوم بهذه العملية".

   

اخر الاخبار