فيديو 'غريب عجيب' لحادث سير في البقاع.. وحقيقته مفاجئة جدًا!
المصدر : وينيه الدولة تاريخ النشر : 27-11-2018
إنتشر فيديو "غريب عجيب" على مواقع التواصل الإجتماعي ليل الإثنين – الثلاثاء، لحادثٍ وقع في بلدة المرج البقاعية، إذ يظهر سيارة تصطدم بسيارة أخرى، قبل أن يظهر شخصان فجأة، من دون معرفة من أين قدِما.

صفحة "وينيه الدولة" أوضحت أنّ الفيديو يُظهر "مطاردة هوليودية"، وشرحت حقيقته بالقول: "على اثر قيام المديرية العامة لقوى الامن الداخلي بتعيين شرطي سير جديد يدعى محمد حرب على مفرق بلدة المرج في البقاع الغربي بسبب الحوادث المتكررة، واثناء قيامه بالخدمة على النقطة المعين عليها، اشتبه بسيارة مرسيدس قديمة الطراز يقودها شخص بدا عليه التوتر، اقترب الشرطي منه وطلب اوراقه الثبوتية، فما كان من السائق والذي تبين لاحقا انه مطلوب، بالهرب من المكان بسرعة السيارة القصوى، تعلق الشرطي بباب السيارة من ناحية السائق محاولا ايقاف السيارة بالقوة وذلك لمسافة غير قصيرة، الا أن السائق فقد السيطرة على السيارة اثناء عراكه مع الشرطي واصطدم بسيارة كانت متوقفة في المكان".

ولفتت الصفحة إلى أنّ الشرطي أصيب برضوض خفيفة فيما القى عدد من شرطة البلدية ومواطنين من ابناء البلدة القبض على السائق وجرى تسليمه الى الجهات المختصة.

وقد روى آخرون رواية مغايرة، مشيرين الى أنّ سائق السيارة كان هاربًا بعد شجار مع مجموعة من الأشخاص، أمّا الشرطي المناوب فكان يستريح تحت العمود الكهربائي، لحظة وقوع الحادث.



   

اخر الاخبار