رلى زين الدين القادمة من ايران اول مريضة كورونا تتماثل للشفاء التام في لبنان .... هذه قصتها الكاملة من الاصابة وحتى الشفاء
المصدر : شبكة الزهراني الاخبارية تاريخ النشر : 11-03-2020
في مطلع شهر شباط قصدت السيدة رلى خير الله زين الدين إبنة الهرمل والأم لطفلين إيران لزيارة المقامات المقدّسة حين بدأ فيروس الكورونا بالتفشي والانتشار.

الحاج خير الله زين الدين؛ وفي اتصال هاتفي معه روى لـ ZNN ما حصل مع ابنته..

على متن الطائرة الإيرانية الشهيرة التي شهدت عددًا من الإصابات عادت رلى، وهي كانت بجوار السيدة ت.ص التي ظهرت عليها في الطائرة عوارض الإصابة والتي شُخّصت لاحقًا على أنها أول إصابة بالكورونا في لبنان، وكان لدى رلى القدر الكافي من الوعي فقامت بشكلٍ طوعيٍّ بحجرٍ منزليٍّ وعزلت نفسها ولم تلتقِ بأحدٍ من أفراد عائلتها.

بعد مضيّ 48 ساعة ارتفعت درجة حرارة رلى وبدأت تشعر بألمٍ في القصبة الهوائية مع صعوبة في التنفس، توجهت إلى مستشفى رفيق الحريري الجامعي مراعية شروط العزل وخضعت لفحوصات مخبرية أظهرت إصابتها بالكورونا.

حوالي 22 يومًا قضتها رلى في المستشفى، تلقت العلاج المناسب، وبعد خضوعها لفحصين متتاليين كانت نتيجتاهما سلبيتين تمّ تأكيد شفاء رلى بشكل تام فغادرت ظهر اليوم المستشفى لتعاود حياتها بشكل طبيعي.

والد رلى شكر عبر ZNN الطاقم الطبي في مستشفى رفيق الحريري الجامعي والذي تابع إبنته ضمن إمكانياته ليصل بها إلى برّ الشفاء.

   

اخر الاخبار