ابن صور رجل الاعمال الشاب محمد مديحلي تبرع بـ100 مليون ليرة لمستشفى بيروت الحكومي و100 مليون لمستشفى صور و50 مليون حصصا غذائية للفقراء
تاريخ النشر : 22-03-2020
إحساساً منه بالمرحلة الحرجة التي يمر بها الوطن، وإيماناً بضرورة تكاتف المساعي والجهود للعبور ببلدنا نحو بر الأمان مجدداً. قام رجل الأعمال إبن مدينة صور السيد محمد مديحلي، وكعادته دائماً، بتقديم مساعدات مالية سخية، للعديد من الجهات الطبية والاجتماعية في لبنان. لمساعدتها في دورها الإنساني والوطني في هذه الأزمة الوطنية الحادة، فقد تبرع السيد مديحلي لمستشفى رفيق الحريري الجامعي في بيروت بمبلغ مئة مليون ليرة لبنانية، لتمكين هذا الصرح الطبي الوطني من مواجهة الوباء الذي يعصف باللبنانيين مهدداً حياتهم وسلامتهم. وأيضاً كان له مساهمة بذات المبلغ أي مئة مليون ليرة لبنانية لتجهيز مستشفى صور الحكومي.

وعلى الصعيد الاجتماعي فقد تكفل السيد محمد مديحلي، بتقديم ألف حصة غذائية وتموينية، تبلغ قيمتها حوالي خمسين مليون ليرة لبنانية. وستتولى جهات محلية صورية توزيعها على المحتاجين من أبناء مدينة صور والمنطقة.
تجدر الاشارة الى ان السيد محمد مديحلي هو من الوجوه الاقتصادية و الاجتماعية المرموقة في مدينة صور والجنوب، وهو تولى رئاسة نادي التضامن صور في فترة سابقة، حقق خلالها سفير الجنوب قفزة ونوعية ومميزة.

   

اخر الاخبار