مبادرة رائعة للعروسين 'حسن وليندا' في زمن كورونا: لغينا العرس والسفر وتزوجنا وأخذنا بس صورة للذكرى... كرمالنا وكرمال اللي منحبن لأنو كل شي بيتعوض ونشالله منحتفل بعدين معهم... إلى الحجر الذهبي در' !!
تاريخ النشر : 23-03-2020
"كرمالنا و كرمال أهلنا َوكل يلي بحبونا قررنا نلغي كل شي وأخدنا بس صوره َاكيد كانت ضمن توصيات وزارة الصحة ولانو كل شي بيتعوض فينا نرجع نحتفل بعدين مع كل يلي بيحبونا بس هلق بل وقت الحالي... #إلى_الحجر_الذهبي_در#خليك_بالبيت "

بهذه الكلمات اختصر العريس حسن عزالدين (من بلدة العباسية) والعروس ليندا وطفى (من بلدة البازورية) مبادرة انسانية وطنية راقية تدل على وعي وحرص على انقاذ الأهل والأحبة من خطر الاختلاط في زمن كورونا... فالعرس كان مقرراً في شهر نيسان... حجر الأهل والأحبة المغتربون تذاكر سفر وقرروا الحضور الى لبنان للاحتفال بزفافهما... ولكن، مع طارئ كورونا وما يتطلبه من عدم اختلاط وتجنب التجمعات والمناسبات الاجتماعية المكتظة، كان قرار جريء اتخذاه: زفاف لهما وحدهما، تتألق فيه الجميلة ليندا بفستان زفافها الأبيض الى جانب شريك عمرها حسن ليتزوجا "عالضيق"، كما روت العروس لموقع "يا صور" .... "بعدين منرجع منحتفل وقت نشالله ننتصر ببلدنا عالكورونا.... ذكرى حلوة نحكيها لأولادنا نشالله انو حمينا اللي منحبهم من اي اذى"....

مجموعة يا صور تبارك للعروسين زفافهما وتهنئهما على مبادرتهما الرائعة على أمل ان تكون مثالاً يحتذى في "زمن الكورونا"...

   

اخر الاخبار