احتفال حاشد في كلية الحقوق والعلوم الساسية في صيدا تضامنا مع مقاومة الشعب الفلسطيني وفي رحاب عيد اﻻستقلال
المصدر : محمد خروبي
المصدر : محمد خروبي
تاريخ النشر : 29-11-2018
احتفال في كلية الحقوق والعلوم الساسية في صيدا
احتفال في كلية الحقوق والعلوم الساسية في صيدا
تضامنا مع مقاومة الشعب الفلسطيني وفي رحاب عيد اﻻستقلال نظم مكتب الشباب والرياضة في حركة أمل اقليم الجنوب احتفاﻻً حاشداً في كلية الحقوق والعلوم الساسية الفرع الخامس في صيدا بحضور عضو المكتب السياسي للحركة حسن قبلان ووفد من قيادة اقليم الجنوب في الحركة وممثلين عن المنظمات الشبابية اللبنانية والفلسطينية مدير كلية الحقوق الدكتور مروان القطب ومدير كلية اﻻداب ناصيف نعمة، وفعاليات تربوية واساتذة جامعيون وحشد كبير من الطلاب.

بدأ اﻻحتفال بالنشيد الوطني اللبناني ونشيد الجامعة ونشيد حركة أمل, بعدها القى مدير كلية الحقوق والعلوم السياسية الدكتور مروان قطب كلمة اكد فيها ان الوحدة الوطنية انطلقت من الجامعة اللبنانية ومن كلية الحقوق فيها وها هي تتجسد اليوم بنفس الروحية التي انطلقت منها.

كلمة مكتب الشباب والرياضة في اقليم الجنوب القاها عضو قيادة اﻻقليم مسؤول مكتب الشباب والرياضة في اﻻقليم المهندس علي حسن الذي اكد على اهمية الوحدة الوطنية معتبراً ان ﻻ جدوى اﻻ بالمقاومة من اجل تحرير فلسطين.

كلمة الحركة القاها عضو المكتب السياسي حسن قبلان شدد فيها على وجوب تشكيل حكومة وحدة وطنية على اساس معايير موحدة وتكون قادرة على مجابهة التحديات والتي ليس اخطرها التحدي اﻻقتصادي منوها بالدور الوطني والوحدوي الذي تجسده مدينة صيدا.

   

اخر الاخبار