مجلس علماء فلسطين في لبنان يزور النائب حسن الجشي ومسيرات العودة مستمرة في غزة حتى كسر الحصار واسترداد الحقوق.
المصدر : المكتب الاعلامي لمجلس علماء فلسطين تاريخ النشر : 20-10-2018
الشيخ د. محمد الموعد
الشيخ د. محمد الموعد
 
قام مجلس علماء فلسطين في لبنان ممثلا بالشيخ شريد الشولي بزيارة النائب في كتلة الوفاء الحاج الاستاذ حسن الجشي، حيث أكد المجتمعون على دعم القضية الفلسطينية ومسيرات العودة حتى التحرير.
 ومن جهة ثانية قام الناطق الرسمي للمجلس الشيخ د. محمد الموعد بمروحة اتصالات بكل المعنيين من حركة فتح وأنصار الله، كما تم الاتصال بحركة حماس والجهاد الاسلامي وحزب الله، لوقف اطلاق النار وعودة الهدوء في مخيم المية ومية وتفعيل دور اللجنة الامنية، مطالبا الجميع بالمحافظة على المخيم وإنهاء الخلاف القائم بأسرع وقت ليتسنى لأهل المخيم بالعودة الى منازلهم، وعلى ضرورة انهاء المشكلة بالحوار والتفاهم وعدم الاحتكام للسلاح والمحافظة على أمن واستقرار كل المخيمات الفلسطينية، والعمل على تحقيق افضل العلاقات مع الجوار اللبناني.
 وتوجيه البوصلة نحو العدو الصهيوني، في ظل الهجمة الشرسة على قضيتنا تحت عنوان ما تسمى صفقة القرن، مؤكدا الشيخ الموعد على ضرورة دعم خيار المقاومة والاستمرار بمسيرات العودة رغم سقوط العدد الكبير من الشهداء والجرحى حتى كسر الحصار واسترداد كامل الحقوق، مطالبا المجتمع الدولي بدعم وحماية الشعب الفلسطيني من جرائم الكيان الصهيوني الغاشم، كما طالب القيادة الفلسطينية بالعمل على إنهاء الانقسام وتحقيق وحدة الصف الذي يحتاجه كل أبناء الشعب الفلسطيني.
كما شارك المجلس ممثلا بالشيخ صبحي الصباح في الاحتفال الفني الذي احيته فرقة الكرامة التابعة لحركة فتح في مخيم الجليل بعلبك، وفي مولد اقيم بمناسبة زفاف الشيخ محمود منصور، كما شارك الشيخ صبحي ممثلا المجلس في مأدبة الغداء التي دعت اليها حركة أمل تكريما للمشايخ في الهرمل، وفي المسيرة الجماهيرية التي تبعها عرض سلايد في مكتب حركة الجهاد الاسلامي في بعلبك بمناسبة انطلاقتها والذكرى 23 لاستشهاد القائد فتحي الشقاقي.

   

اخر الاخبار