حفيدة صدام حسين تسببت للإعلامية لجين عمران بمشكلة
تاريخ النشر : 29-11-2018
لجين عمران
لجين عمران
شاركت الإعلامية لجين عمران مقاطع فيدية قصيرة عبر حسابها الشخصي على "سناب شات" أظهرت فيها كتاباً أهدتها إياه رغد صدام حسين، وهو لابنتها حرير حسين كامل واسمه
"حفيدة صدّام". وظهرت لجين وهي تقرأ الإهداء الذي أرسلتها رغد وهو: "الأخت العزيزة لجين.. أهديك كتاب ابنتي حرير أتمنى لك قراءة ممتعة رغم صعوبة بعض الأماكن.. محبتي وتقديري.. رغد صدام حسين". وعلقت عمران على الغهداء بالقوا: "وصلتني للتو هدية من جمهورية العراق العظيم من صديقة عزيزة وغالية كثيرًا على قلبي". وتابعت: "حبيبتي رغد مشكورة كثير على الكتاب الذي لطالما انتظرته وأخبرتيني عنه أنت وحرير، واشتقت لك كثير واشتقت لشوفتكم وجلستكم". وأضافت: "راح أقرا أكيد وكلي حماس، الله يوفقها إن شاءا لله وين ما كانت، ويخليلك احبابك ويخليك لهم، وأنتظر أن نرجع ونتلاقى كما تعودنا على خير بقلب كبير مليان حب وسلام".

وبعد ساعات من نشر لجين لهذه الفيديوهات عبر الشعب الكويتي عن عضبه ونشرت الإعلامية مي العيدان فيديو لجين عمران وعلقت عليه بالقول: "لجين عمران منزله بسنابها فرحانه ان صديقتها حفيدة صدام حرير حسين كامل وابنة رغد وتقول تعتز بصداقتها اشوي اشوي بتقول الله يرحم صدام عموما".

   

اخر الاخبار