موقع China Daily: ليو ميسي وبيب غوارديولا يتبرعان بحوالي 2 مليون و180 ألف دولار لمكافحة انتشار فيروس كورونا والمساهمة في تأمين العلاجات اللازمة في هذه المستشفيات !!
المصدر : China Daily- ترجمة يا صور تاريخ النشر : 26-03-2020
نشر موقع "China Daily" ما يورد "يا صور" ترجمته:

تبرع مهاجم برشلونة ليونيل ميسي ومدير مانشستر سيتي بيب غوارديولا بمليون يورو (1.09 مليون دولار) لمكافحة فيروس كورونا.\ من كل منهما. سيتم تقسيم تبرع الأرجنتيني الدولي ميسي بين مستشفى في برشلونة ومركز طبي آخر في وطنه ، وفقا لتقرير في ماركا.وكتب المستشفى على موقع تويتر: "قدم ليو ميسي تبرعاً للعيادة لمكافحة الفيروس التاجي". "شكرا جزيلا لك ، ليو ، على التزامك ودعمك."

قدم لاعب ومدير برشلونة السابق غوارديولا مساهمته في الحملة التي أطلقتها مؤسسة Angel Soler Daniel Foundation وكلية الطب في برشلونة.وقال بيان من الكلية "بيب جوارديولا تبرعت بمليون يورو لمؤسسة انجيل سولير دانيال لشراء وتوريد معدات صحية للتعامل مع وباء كوفيد 19". "تهدف حملة التبرع التي تروج لها كلية الطب في برشلونة وإدارتها من خلال مؤسسة Angel Soler Daniel Foundation إلى جمع المواد الطبية والمساهمات المالية من الأطباء الجامعيين وعامة السكان لشراء المعدات والمعدات الطبية التي تفتقر إليها حاليًا في المراكز الصحية في كاتالونيا."سيساعد ذلك أيضًا في تمويل الإنتاج البديل لأجهزة التنفس ومعدات الحماية الشخصية للعاملين في مجال الرعاية الصحية من خلال الطباعة ثلاثية الأبعاد وطرق أخرى".قبل أن يقدم غوارديولا تبرعه ، جمعت الحملة 33000 يورو في ثلاثة أيام.

إسبانيا هي الدولة الأكثر تضرراً من المرض في أوروبا خارج إيطاليا ، حيث سجلت 2696 حالة وفاة وحوالي 40.000 حالة إيجابية. وتعد منطقة كاتالونيا ، حيث ينحدر غوارديولا وحيث عاش ميسي منذ انضمامه إلى برشلونة البالغ من العمر 13 عامًا ، واحدة من أكثر المناطق تضررًا في البلاد.

   

اخر الاخبار