الممثلة أنجيلينا جولي تتبرع بمليون دولار لتأمين وجبات طعام للأطفال الذين اقفلت مدارسهم لمكافحة انتشار فيروس كورونا
المصدر : دايلي مايل-ترجمة يا صور تاريخ النشر : 26-03-2020
نشر موقع "دايلي مايل" البريطاني صباح اليوم ما يورد "يا صور" ترجمته:

أنجلينا جولي تبذل قصارى جهدها لإطعام الأطفال المحرومين الذين تم توقف حصولهم على وجبات الغداء المدرسية بسبب إغلاق المدارس وسط جائحة فيروس كورونا. وقد قدمت مليون دولار للمؤسسة الخيرية No Kid Hungry ، التي تقول إنها نشرت حتى الآن مليوني دولار في 30 ولاية لإطعام الأطفال ذوي الدخل المنخفض وأسرهم. وقالت أنجلينا ، 44 سنة ، في بيان لـ No Kid Hungry ، "حتى هذا الأسبوع ، هناك أكثر من مليار طفل خارج المدرسة في جميع أنحاء العالم بسبب عمليات الإغلاق المرتبطة بالفيروس التاجي"."يعتمد العديد من الأطفال على الرعاية والتغذية التي يتلقونها خلال ساعات الدراسة ، بما في ذلك ما يقرب من 22 مليون طفل في أمريكا يعتمدون على الدعم الغذائي".

وأضافت أنجلينا ، التي تشتهر بأعمالها الخيرية: "تبذل جهودًا حازمة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من هؤلاء الأطفال". عملت على نطاق واسع مع الأمم المتحدة وشاركت في كتابة مقال نشر يوم الأرباء للترويج لتحالف التعليم العالمي الجديد لليونسكو ، والذي يسعى إلى تسهيل التعليم عن بعد مع إغلاق المدارس حول العالم.

في عام 2006 ، بدأت نجمة الفيلم وزوجها السابق براد بيت نشاطهما الخيري الخاص الذي يحمل اسم ابنهما الأكبر مادوكس ، 18 عامًا ، وركز على مسقط رأسه كمبوديا. هذه المنظمة تحافظ على 10 مدارس تعمل في كمبوديا ، وتمول أنجلينا بشكل منفصل مدارس البنات في أفغانستان وكينيا ، حسب تقارير بيبول. لقد سافرت في جميع أنحاء العالم في خدمة لأسباب مختلفة وفي عام 2012 حصلت على مركز مبعوث خاص من المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

   

اخر الاخبار