وزارة الصحة تغرد عن 'تأخير الانتشار المحلي لفيروس كورونا' في لبنان... 'خليكم بالبيت' !
تاريخ النشر : 31-03-2020
نشرت وزارة الصحة العامة في تغريدة على حسابها عبر "تويتر"، رسمًا بيانياً يظهر تأخير الإنتشار المحلي لفيروس كورونا والعدد اليومي والتراكمي للحالات الإيجابية.

وأعلنت وزارة الصحة العامة في تقريرها اليومي عن فيروس "كورونا"، أنه "حتى تاريخ 31/3/2020، بلغ عدد الحالات المثبتة مخبريا في مستشفى الحريري الجامعي ومختبرات المستشفيات الجامعية المعتمدة بالإضافة إلى المختبرات الخاصة 463 حالة بزيادة 17 حالة عن يوم أمس".

وأضافت، "كما سجلت حالة وفاة في مستشفى سيدة المعونات الجامعي لمريض في العقد الخامس من العمر، كان يعاني من امراض مزمنة مما يرفع عدد الوفيات الى إثنتي عشرة".




هذا وكانت وزارة الصحة قد اصدرت التقرير التالي:

أعلنت وزارة الصحة العامة في تقريرها اليومي عن فيروس "كورونا"، أنه "حتى تاريخ 31/3 2020، بلغ عدد الحالات المثبتة مخبريا في مستشفى الحريري الجامعي ومختبرات المستشفيات الجامعية المعتمدة بالإضافة إلى المختبرات الخاصة 463 حالة بزيادة 17 حالة عن يوم امس".

واضافت، "كما سجلت حالة وفاة في مستشفى سيدة المعونات الجامعي لمريض في العقد الخامس من العمر، كان يعاني من امراض مزمنة مما يرفع عدد الوفيات الى إثنتي عشرة".

وشددت الوزارة على تطبيق جميع الإجراءات الوقائية خاصة الالتزام بالحجر المنزلي التام الذي أضحى مسؤولية أخلاقية فردية ومجتمعية واجبة على كل مواطن وان أي تهاون بتطبيقها سيعرض صاحبها للملاحقة القانونية والجزائية".

   

اخر الاخبار