الفنانون يقولون ما لا يفعلون: على مواقع التواصل، يدعون الناس للبقاء في بيوتهم للوقاية من كورونا ثم يتجمعون هم لمتابعة أعمالهم الفنية.... مداهمة موقع تصوير مسلسل في لبنان وتغريم الشركة
تاريخ النشر : 05-04-2020
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
داهمت عناصر من قوى الأمن الداخلي موقع تصوير مسلسل “النحات”، وهو من بطولة الفنان السوري باسل خياط والفنانة الجزائرية امل بوشوشة، والذي المقرر ان يعرض في رمضان المقبل. اما المخالفة فهي عدم الالتزام بالتدابير الصحية المتخذة لجهة عدم التجمع كاجراء احترازي لمنع انتشار فيروس “كورونا”.

المداهمة فاجأت فريق العمل في موقع التصوير في فندق “بورتميليو” في جونية، حيث طلبت القوى الامنية من شركة الإنتاج ISee media بوقف التصوير فورا. كذلك وجهت لها انذارا، وفرضت عليها غرامة مالية. كما أخذت تعهدا من مسؤولي الشركة المنتجة بعدم استئناف التصوير دون إذن من وزارة الداخلية، تحت طائلة المسؤولية، والا سيتم مصادرة معدات التصوير وحجز مسؤولي الانتاج، لما في ذلك من تعريض الشركة لسلامة المشاركين في العمل ومن حولهم للخطر.

يُذكر أن “النحات” من تأليف بثينة عوض، وإخراج التونسي مجدي السميري، ويشارك فيه ندى ابو فرحات، ليا بو شعيا، ديامان بو عبود، فادي ابراهيم، جوزيف بو نصّار، دارينا الجندي، يارا قاسم، إيلي متري، كارول عبود ، أليكو داوود، عصام الشناوي، وقاسم منصور وغيرهم. وهو يسجل التعاون الثالث لخياط مع بوشوشة بعد مسلسلي “الإخوة” و”العراب”.

   

اخر الاخبار