تزوجا قبل 50 عاما وأنهى كورونا حياتهما بفارق 6 دقائق فقط: نُقلا إلى الغرفة ذاتها ليموتا سويا!
تاريخ النشر : 06-04-2020
أمضى الزوجان ستيوارت وأدريان بيكر حياة هادئة في صحة جيدة دامت 51 سنة قبل إصابتهما بفيروس كورونا، لتنتهي بذلك قصّتهما الجميلة بشكلٍ مأساوي بفارق 6 دقائق.

لم ينفصل ستيوارت (74 عاماً) وأدريان (72 عاماً) منذ زاجهما قبل 51 عامًا، وقد عاشا مؤخراً في بوينتون بيتش بولاية فلوريدا الأميركية. ورغم بلوغهما سن التقاعد قبل سنوات، لم يكن أي منهما يعاني من مشكلات صحية خطيرة، حتّى شعرا في منتصف شهر آذار بعوارض فيروس كورونا.

وقد أصيب ستيوارت بادئ الأمر بالفيروس وتم إدخاله إلى وحدة العناية المركزة في المستشفى في حين كانت أدريان تتعافى في المنزل. وسرعان ما تدهورت صحّة أدريان عندما علمت بحال زوجها فنُقل الإثنان إلى الغرفة عينها كي يتمكّنا من الموت معاً.

ورغم الفاجعة، قال ابنهما بودي بيكر في فيديو تمّت مشاركته على نطاق واسع عبر تويتر:" ستشعر أنّ الموضوع لا يعنيك حتى تلامسك المصيبة أو تلامس شخصًا تعرفه. آمل أن يتعظ الآخرون وألا يذهب والداي من دون جدوى."

وكشف الإبن أن حالة والديه الصّحّية راحت تتبدل من دون تحسن واضح، قبل أن تبدأ في التدهور فجأة ليدخلا المستشفى ويتوفّى الاثنان معاً بفارق 6 دقائق، لتنتهي قصة الحب والزواج الطويلة بطريقة مأساوية.

ومن جهته، حث بودي الناس على الإلتزام بالضوابط الإحترازية، وتوصيات البقاء في المنزل للوقاية من الفيروس.

   

اخر الاخبار